موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشامبرلين: ”صلاح وماني أنانيان بالملعب ويفضلا التسديد”

صلاح وماني
صلاح وماني

أشاد  أليكس أوكسلايد- تشامبرلين "لاعب ليفربول"، بزميليه المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، مؤكدًا قدراتهما الفنية داخل الملعب.

وأضاف خلال تصريحاته بصحيفة «ميرور» البريطانية : "إنهما لاعبان رائعان للغاية، ودائمًا يصنعان الفارق في المباريات".

 

واستكمل مازحًا: "الشئ المشترك بينهما، أنهما لا يمرران لنا الكرة كثيرًا في المباريات، إنهما يُفضلان التسديد على المرمى ".

وبسؤاله عن تأثير الصيام في رمضان عليهما، قال: "كلاهما من أفريقيا وكلاهما مسلم، ونحن نتفهم صيامهما عن الطعام والشراب، ونحاول مساعدتهم، كذلك يحرص الجهاز الفني والطاقم الطبي على مراعاة ذلك".

 

وواصل: "غرفة ملابس ليفربول هي موطن للاعبين من أكثر من 20 دولة، وكل شخص يختلف عن الآخر".

 

وأتم: "نأمل مواصلة النتائج الإيجابية في الدوري الانجليزي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم".

يذكر أن تشامبرلين قد شارك في 13 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، منها 3 لقاءات في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره إيفرتون على ملعب "آنفيلد"، في "ديربي الميرسيسايد"، الي سينطلق في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات المتتالية وتحطيم الأرقام القياسية، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل الريدز مباراة اليوم متسلحًا بسجله الرائع الخالي من الهزائم هذا الموسم، حيث حقق 14 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي، حيث يُعد الليفر الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة حتى الآن.

 

 

من ناحية أخرى، ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، التي تُمنح من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وتواجد صلاح "حامل اللقب في الموسمين الماضيين"، في القائمة المختصرة، التي ضمّت 10 لاعبين، حيث ينافس زميله السنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

البنك الأهلي
صلاح ماني ليفربول تشامبرلين التسديد على المرمى
tech tech tech tech
CIB
CIB