موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 11:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”الكاف” يعلن طاقم تحكيم لقاء الزمالك وأول أغسطس الأنجولي

الزمالك
الزمالك

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا .

 

ويستضيف الزمالك نظيره بطل أنجولا يوم السبت المقبل على ملعب السلام.

 

ويضم طاقم التحكيم كل من الرواندي هاكيزيمانا ويساعده كل من الموزمبيقي أرسني مارينجوني والغيني سيديبي سيديكي والبوروندي باسيفيك ندابهاوينمانا حكمًا رابعًا.

 

وخسر الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل حسم مصير الصربي ميتشو المدير الفني للفريق لمدة 24 ساعة بعد الاجتماع الذي تم عقده اليوم الأحد.

 

واستقر المجلس على تأجيل القرار لمدة 24 ساعة لحين وصول بعثة الفريق من الكونغو عقب خوض مباراة مازيمبي الكونغولي والاجتماع مع الصربي ميتشو.

 

وكان الزمالك قد خسر بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

 

ولم يحسم مسئولو النادي حتى الآن بشكل رسمي مصير المدرب الصربي بسبب انقسام الآراء ما بين مؤيد ومعارض له من الأساس، والخوف من عدم وجود بديل سوبر وتواضع الأسماء الوطنية الموجودة على الساحة والقلق من حدوث نتائج سلبية في الفترة المقبلة.

 

ودخل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني قائمة المرشحين لتولي تدريب فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.

واقترب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك من الرحيل بعد الخسارة بثلاثية نظيفة عصر اليوم السبت أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال افريقيا.

 

ويأتي الاقتراح مع تولي أسامة نبيه منصب المدرب المساعد، بنفس الجهاز المعاون للمنتخب الوطني الأول في مونديال روسيا 2018.

البنك الأهلي
الزمالك أول أغسطس الأنجولي دوري أبطال افريقيا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB