موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر .. مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر .. مباراة ليفربول وكريستال بالاس
بث مباشر .. مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يقدم موقع السلطة خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الخامسة عصرا ضمن منافسات الأسبوع الـ 13 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول الإنجليزي لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في موسمه الفريد، ويحتل الريدز صدارة قمة ترتيب البريميرليج بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه "ليستر سيتي" صاحب الوصافة حتى الآن.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، حين يطير نحو ملعب "سيلهرت بارك" في لندن، وتقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة قناة "بي آن سبورت 2" بشكل حصري في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

واعترف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، بأن موقف محمد صلاح نجم الريدز الإنجليز لم يتحدد بعد، فاللاعب مازال يشعر بالألم في موقع إصابته بالقدم، ومن المتوقع أن يكون خارج كتيبة الفريق المقرر أن تشارك غدًا السبت أمام كريستال بالاس.

ويعاني النجم المصري محمد صلاح من إصابة في الكاحل بداية من شهر أكتوبر الماضي، وخضع اللاعب إلى برنامج علاجي وتأهيلي لكن تجددت الإصابة مرتين على مدار الشهرين، وهناك تضارب حول مشاركته في اللقاء.

وفي 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس، شهدت تسجيل 72 هدفًا بمعدل 3.6 أهداف لكل مباراة، وسجل ليفربول في جميع المباريات باستثناء مباراتين.

وانتهت مباراتين فقط بدون أهداف في جميع مباريات الدوري التي جمعت بين الفريقين، في أبريل 1980 في "سيلهرست بارك" وفي ديسمبر 1994 في "آنفيلد".

مشاهدة البث المباشر ..

البنك الأهلي
بث مباشر ليفربول ليفربول وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي محمد صلاح أخبار الرياضة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB