موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

غرفة المنشآت الفندقية تعتمد الموازنة التقديرية بـ690 ألف جنيه

المنشآت الفندقية
المنشآت الفندقية

اعتمدت غرفة المنشآت الفندقية ، برئاسة ماجد فوزي الأحد، موازنتها التقديرية على 4 أجزاء للعام المالي 20192020.


مثّل الربع الأول من العام "يوليو، أغسطس، سبتمبر"، نحو 690 ألف جنيه، صرف منها 668 ألفًا حتى نهاية الفترة، منها 340 جنيهًا تكلفة تدريب الموظف الواحد، كما تم التنسيق مع 61 فندقًا لتدريب موظفيه على مهارات اللغة ومعالجة الشكاوى ومهارات العمل الأساسية، وصحة وسلامة الغذاء.


فيما أكد مجلس الإدارة أن أصعب التحديات تمثلت في مصروفات الانتقال اليومية للمتدربين نظرًا لترامي أطراف العاصمة، علاوة على امتناع بعض الفنادق عن تقديم وجبات الغذاء للمتدربين.


وذكر التقرير، الذي تمت مناقشته وعرضه اليوم على الجمعية العمومية أنه "في مجال صحة وسلامة الغذاء تم تدريب 172 موظفًا، وفي مجال الأغذية والمشروبات تم تدريب 166 موظفًا، وفي مجال المكاتب الأمامية 33 موظفًا، وفي الإشراف الداخلي 15 موظفًا"، وذلك في الأشهر "يوليو، سبتمبر، أكتوبر".

قال ماجد فوزي، رئيس مجلس إدارة الغرفة إنه تم تدريب 1220 موظفًا في أكتوبر الماضي فيما تستهدف الغرفة اكتمال تدريب 5334 متدرب بنهاية العام، فيما أثمرت اجتماعات الغرفة مع اتحاد الغرف السياحية وشرطة السياحة وقطاع تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، عن إعداد الشاشات والتكنولوجيا المطلوبة للربط بين الغرفة والوزارة والفنادق السياحية، وتم عقد دورة تدريبية لفنادق القاهرة الكبرى في الغرفة من 17 وحتى 21 مارس الماضي، كما تم بدء التشغيل التجريبي لخمسة فنادق بالقاهرة خلال أكتوبر الماضي.

البنك الأهلي
المنشآت الفندقية ماجد فوزي
tech tech tech tech
CIB
CIB