موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

”باسها أكتر من جوزها”.. لبلبة وعادل إمام تاريخ طويل من التعاون الفني

 لبلبة وعادل إمام
لبلبة وعادل إمام

تاريخ طويل جمع بين كل من الفنانة لبلبة والزعيم عادل إمام، منذ بداية مشوارهما وحتى الآن، حيث خاضا مسيرة طويلة معا في حياتهما الفنية، وشاركا في كل من «عصابة حمادة وتوتو»، و«إنهم يسرقون الأرانب»، و«احترس من الخط» و«إحنا بتوع الأتوبيس».

 

تمر السنوات ويسير كل منهما في طريقه الفني، حتى يعودا دراميًا معًا في عمل هو الوحيد الذي وافقت عليه لبلبة، وهو مسلسل «مأمون وشركاه»، وكان هذا تنازلًا منها عن قرارها الذي اتخذته منذ العديد من السنوات، بسبب عادل إمام.

 

 

وقالت الفنانة لبلبة، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية: «يوجد كيمياء بيني وبين عادل إمام غريبة، وكأن الله خلقنا لبعضنا البعض وكأني معمولة له، فأنا وهو نفهم بعض من نظرة العين فقط، ولا نحتاج إلى الحديث».

 

 

وربط بين الثنائي صداقة ومحبة كبيرة، استطاعا من خلالها أن يكسبا الجمهور ويكسبا بعضهما البعض، كما أنهما استطاعا أن يتجاوزا المشاهد التي تعد إباحية بسلاسة، كما أكدت في أحد المرات، فقد قالت لبلبة في إحدى لقاءتها حين سئلت عن أكثر ممثل قبلها بالسينما، ردت: «عادل إمام يمكن هو باسني أكثر ما جوزي باسني»، وزادت لبلبة من تعبيرها عن حبها للزعيم حين قالت إنه أغلى إنسان لها بعد والدتها.

 

 

البنك الأهلي
الفن السلطة لبلبة عادل إمام أفلام عادل إمام الزعيم ولبلبة
tech tech tech tech
CIB
CIB