موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

هيونداي تنتج ”سانتا كروز” بالولايات المتحدة خلال 2021

هيونداي
هيونداي

أعلنت شركة هيونداي موتور، أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، عن أنها بصدد إطلاق مركبة سانتا كروز (Santa Cruz) المدمجة الرياضية في الولايات المتحدة في عام 2021.

وتعتزم شركة هيونداي موتور، بحسب ما أعلنت عنه في بيان لها، بدء إنتاج سانتا كروز في مصنعها في مونتجمري بولاية ألاباما في عام 2021 وعرضها للبيع في الولايات المتحدة وكندا ابتداءً من العام نفسه.

وقال مصنع هيونداي موتور في ألاباما (HMMA)، إن إنتاج سانتا كروز في مصنع ألاباما يدل على أن شركة هيونداي واثقة من أن طاقمها الذي يتكون من أكثر من 3 آلاف موظف مستعدون لإنتاج السيارة كروس أوفر عالية الجودة للسوق الأمريكية.

وسوف يستثمر المصنع الذي ينتج سوناتا سيدان وسيارة سنتافي الرياضية متعددة الاستخدامات 410 ملايين دولار أمريكي في توسيع مصنع ألاباما لإنتاج سيارة كروس أوفر، وأضاف أن الاستثمار سيوفر 1200 وظيفة في مونتجمري.

وتم تقديم سيارة سانتا كروز لأول مرة كمفهوم في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2015 في ديترويت، وقالت شركة هيونداي إن سانتا كروز مخصصة لأولئك الذين يحبون جميع الخصائص التقليدية لسيارات الدفع الرباعي المدمجة.

وأضافت أن HMMA بدأ في إنتاج السيارات في مايو 2005، ومنذ ذلك الحين أنتج المصنع 4.5 مليون سيارة لأسواق أمريكا الشمالية.

البنك الأهلي
هيونداي أمريكا
tech tech tech tech
CIB
CIB