موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر .. مباراة مصر ومالي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة

بث مباشر مباراة مصر ومالي
بث مباشر مباراة مصر ومالي

بث مباشر .. مباراة مصر ومالي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة

يقدم موقع السلطة خدمة بث مباشر لـ مباراة مصر ومالي في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث يسعى المنتخب الوطني للظهور مجددًا في أولمبياد طوكيو بعد الغياب عن الأولمبياد الماضية والتي أقيمت في البرازيل بـ ريو دي جانيرو.

تعرف على تشكيل منتخب مصر الأوليمبي لمواجهة مالي

ويحتاج المنتخب الوطني للفوز في تلك المباراة من أجل كسب الثقة قبل المباريات المقبلة، خاصة وأن المجموعة صعبة وتضم منتخبات كبيرة مثل الكاميرون وغانا.

وصول أحمد أحمد إلى ستاد القاهرة لحضور افتتاح أمم إفريقيا

المنتخب الوطني سيبدأ مشواره في التصفيات اليوم، على أن يخوض المباراة الثانية يوم الأثنين المقبل بمواجهة غانا، على أن يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة منتخب الكاميرون.

ويحتاج المنتخب الوطني للوصول لنهائي البطولة من أجل التأهل مباشرة إلى أولمبياد طوكيو، أو على الأقل الحصول على المركز الثالث من أجل التأهل والعودة من جديد للأولمبياد.

كان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أعلن تشكيل فريقه لمواجهة مالي في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بعد قليل على ملعب استاد القاهرة الدولي وهو كالآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - أحمد رمضان بيكهام - أحمد فتوح - كريم العراقي الوسط: أكرم توفيق - رمضان صبحي - ناصر ماهر - صلاح محسن الهجوم: مصطفى محمد.

شاهد البث المباشر ولكي يعمل لابد من فتحه على اليوتيوب مباشرةً ..

البنك الأهلي
بث مباشر المنتخب مباراة مصر ومالي بطولة أفريقيا كأس أمم أفريقيا المنتخب الأوليمبي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB