موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هاني أبوريدة يدعم المنتخب الأوليمبي قبل أمم إفريقيا

هانى أبو ريدة
هانى أبو ريدة

حرص هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي قبل 48 ساعة من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي تستضيفها مصر من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، للشد من أزر اللاعبين.

 

ووجه أبوريدة كلمة قصيرة للاعبين مفادها أن مصر تنتظر منكم البطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، وهو أقل تعويض لإخفاق المنتخب الأول في بطولة الأمم الإفريقية للكبار.

 

وقال أبو ريدة إنه يعلم قوة المنتخبات المشاركة ولكن ثقته كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز مشدداً على أن هذا الجيل سيكون القوام الأساسي للمنتخب الوطني الأول مستقبلا.

 

وتحدث أبوريدة عن الأولمبياد وأنه حلم كل لاعب سواء في السن الأولمبي أو تجاوزه وأن الدورة الأولمبية من أكبر البطولات المصنفة داخل الفيفا وشدد على ضرورة التحلي بالتركيز خلال الساعات القادمة والحرص على أن تكون البداية قويه من أجل حسم الموقف مبكراً دون انتظار أي نتيجة أخرى، وفي نهاية جلسته مع اللاعبين تمنى للجميع التوفيق.

 

ويبدأ المنتخب الوطني مواجهاته يوم الجمعة المقبل بمواجهة مالي في السابعة مساء بإستاد القاهرة الدولي في افتتاح مباريات المجموعة الأولى.

البنك الأهلي
هاني أبوريدة المنتخب الأوليمبي أمم إفريقيا الأهلي أخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB