موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 08:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

”غيور وحمش”.. من هو زوج كيم كارداشيان الذي يغضب من ملابسها ؟

كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست
كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ، عن وجود خلاف مع زوجها كاني ويست بسبب ملابسها الجريئة، الخاصة بآخر حفل حضرته "ميت جالا 2019"، وفقًا لموقع "buzzfeed".

وتحدثت كارداشيان عن رحلة كاني ويست الدينية وكيف أصبحت تتنازل له الآن بشأن وجهة نظره الأكثر صرامة كمتدين، قائلة خلال حديثها بإحدى حلقات برنامجها الواقعي Keeping Up with the Kardashians: "تنحصر معظم المشاكل بيننا في طريقة تربية الأطفال".

ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن زوج كيم كارداشيان ..

نشأ كانييه أوماري ويست وترعرع في عائلة من الطبقة المتوسطة في مدينة شيكاجو، استغل موهبته في الشعر في الراب، حيث بدأ بغناء الراب منذ أن كان بالسابعة من عمره وأخبر والدته بأنه يريد أن يتخذ من الموسيقى والغناء مهنة له في المستقبل.

تركَ الدراسة في العشرين من عمره وبدأ بشقّ طريقه في عالم الموسيقى حيث لاقى دعمًا ومساندة كبيرين من والدته دوندا.

عمل بداية في إنتاج الأغاني على نطاق ضيق، إلا أن الأمر سُرعان ما تغير ونال شُهرة واسعة بعد أن تسنت له فرصة التعرف على المغني جي زي.

تميّزت موسيقاه بالإبداع والمُجازفة باختيار الألحان والكلمات، فلاقت استحسان النُّقاد والمُستمعين على حد سواء.

دائمًا ما تصدّر اسم كانييه الأخبار والصّحف بعناوين تتحدّث تارةً عن إنجازاته وعن القصص المُثيرة للجدل حول شخصيّته وحياته تارة أُخرى.

فور ارتباطه بكيم كاردشيان، دومًا ما يخلف أزمات بينه وبين المشاهير بسبب غيرته الزائدة عليه، حيث يرى زوج كيم أن مجرد الإعجاب بصفحتها هي مغازلة - غير مرغوب فيها - من أي شخص، فضلا عن المعارك التي دارها بسبب رفضه لابنتهما بأن تضع المكياج .

البنك الأهلي
كيم كارداشيان كاني ويست صور كيم كارداشيان أخبار كيم كارداشيان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB