موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

هيثم زكي والامبراطور .. جمعتهم الوحدة في الحياة والممات

أحمد زكي و هيثم زكي
أحمد زكي و هيثم زكي

"ميهمنيش أموت دلوقتي ميهمنيش أموت بعدين.. يهمني أما أموت أفضل محافظ على مكانتي"، قالها الراحل أحمد زكي على لسان عبد الحليم في فيلم "حليم"، وعاشها الأب "الامبراطور"، والابن "هيثم أحمد زكي" معًا في حياتهما التي تبدو متشابهة ومأساوية في أغلب الأحيان، والتي غلبتها الوحدة والخوف من الموت على تلك الحالة، ولكن النهاية للآسف كانت كما تخوفا .

 

نتيجة بحث الصور عن هيثم زكي واحمد زكي

 

كان أحمد زكي دائمًا ما لديه هاجس من الموت المفاجئ على أحد أسرّة المستشفيات دون أن يترك وراءه أي شئ، وأن يموت وحيدًا، وللأسف تحققت نبوءته وخوفه ومات وحيدًا وقد أهلكه مرض سرطان الكبد .

 

صورة ذات صلة

 

ومع تشابه حياة الأب والابن مات هيثم أحمد زكي فجر اليوم وحيدًا، كما قال في أحد لقاءته التليفزيونية: "التشابه بيني وبين بابا هو الوحد، أنا فهمت حاجات عن الوحدة مكنتش حاسس بوحدته إلا لما عيشتها، أنا مُبتلى بالوحدة، وراضي ببلائي، أصعب إحساس مر عليا أني مكنش ليا حد أقوله مثلًا أفتح التليفزيون اتفرج عليا ، أصعب حاجة أني أبقى في الوسط ده لوحدي».

 

 

وكذلك مات هيثم زكي وحيدًا في منزله، بعد أن تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية، بعد ضعف في الطعام وتناوله بعض المكملات العذائية، مما أدى إلى وفاته.

 

نتيجة بحث الصور عن هيثم زكي واحمد زكي

 

عاشا أحمد زكي وابنه هيثم حياة مليئة بالوحدة قتلتهم قبل أن يقتلهم المرض .

البنك الأهلي
أحمد زكي هيثم زكي وفاة هيثم زكي أخبار الفن نوستالجيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB