موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سعد سمير: الأهلي له تقاليده التي ينصهر فيها أي لاعب

 سعد سمير
سعد سمير

قال سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين الكبار يتحدثون دائماً مع الجدد أو الصغار من أجل تحفيزهم للفوز في المباريات والسير على تقاليد الأهلي.

 

وتابع سعد:" الأهلي له تقاليده التي ينصهر فيها أي لاعب جديد ينضم إليه بجانب أنه يضم حالياً أكثر من لاعب من قطاع الناشئين مثل رمضان صبحي ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وناصر ماهر المٌعار لسموحة حالياً والنظام يسير على الجميع في الفريق وهذا أحد أسباب نجاح القلعة الحمراء على مر السنين".

 

وعن اللاعب الذي يرغب في اللعب بجواره في خط الدفاع ، قال سعد سمير: أجيد اللعب بجوار أي مدافع، وهذا هو الطبيعي لأي مدافع .. لكن يمكن القول بأن اللعب فترة طويلة بجانب لاعب مُحدد يؤدي إلى الانسجام والتفاهم فمشاركة ثنائي دفاعي سوياً فترة طويلة يخلق حالة من الانسجام والتفاهم بينهما بطبيعة الحال.

 

وتابع سعد سمير : لقد لعبت فترة طويلة بجوار وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأسبق الذى أعتبره مدافعا تاريخيا ونموذجيا بكل ما تحمله الكلمة وتعلمت منه كثيراُ، فعندما كنت ألعب بجوار وائل جمعة كنت أشعر بأنني في حلم جميل".

 

وواصل سعد: كما لعبت فترة أيضاً مع شريف عبد الفضيل ثم حصلت مع محمد نجيب على بطولتي إفريقيا 2012 و2013 وهذه كلها فترات رائعة.

 

وأختتم سعد سمير تصريحاته ، قائلاً: أشكر جماهير الأهلي علي دعمها الرائع للفريق خاصة هؤلاء الذين يتكبّدون مشقة السفر وراء الفريق خارج وداخل مصر؛ من أجل تشجيع الفريق والشد من آزره وأعدهم بأن اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والحفاظ على لقب الدوري لرسم البسمة على وجوه الجماهير التي نلعب الكرة من أجل إسعادها.

البنك الأهلي
سعد سمير النادي الأهلي رمضان صبحي كريم نيدفيد
tech tech tech tech
CIB
CIB