موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بدون مكياج .. إيفانكا ترامب تحتفل بعيد ميلادها

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

احتفلت العارضة ومصممة الأزياء "إيفانكا ترامب" ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعيد ميلادها الـ 38، على طريقتها الخاصة، ونشرت صورة سيلفي أظهرتها بشكلها الطبيعي، ببشرة خالية من التجاعيد والمكياج.

وصف متابعين إيفانكا على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" صورتها بالجريئة، خاصة أنها تعمدت هذه المرة عدم استخدام المكياج، وعلقت: "العناق والقبلات والكثير من أمنيات عيد الميلاد"، ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه جميع الزيارات الرسمية التي قامت بها في عامها السابع والثلاثين، بعدما قام بتجميعه أحد معجبيها.

وشكرت إيفانكا صانع الفيديو قائلة: "شكرًا لك لإنشاء هذا الفيديو الرائع لعيد ميلادي، عايشت الكثير في الأشهر الـ12 الماضية، والأفضل لم يأتِ بعد"، سافرت إيفانكا ترامب خلال العام الماضي إلى الكثير من الأماكن حول العالم لتعزيز مبادرة التنمية والازدهار العالميين للمرأة، حيث تقود هذا البرنامج الذي يهدف إلى دفع 50 مليون امرأة نحو النجاح الاقتصادي في البلدان النامية بحلول عام 2025.

وكتبت أيضا على صورتها: "يصادف اليوم عقدًا من زواج أعز صديق لي وشريك حياتي، 3.652 يومًا على زواجنا، 3 أطفال مدهشين وفضوليين، مغامرات لا حصر لها، نجاحات وإخفاقات، وضحك وحب، وعشقنا سويًا للبسطرمة".

وأضافت: "كل شيء عنك حقيقي ولطيف ومتواضع وشجاع، أنت مصدر إلهام لي بسلوكك الهادئ الخاص بك، والأولوية الثابتة لديك لما هو أكثر أهمية في الحياة، أنت خادم للعامة متفان، وأب مدهش ومتفائل دون ملل لا يخلط بين مشكلة صعبة ومشكلة لا يمكن حلها".

3b82b6e2e9f62bcaac7bb7dfe0be9c18.jpg
البنك الأهلي
إيفانكا ترامب عيد ميلاد إيفانكا ترامب أخبار العالم
tech tech tech tech
CIB
CIB