موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هاني شاكر: مش قابل اعتذار حمو بيكا.. ومحمد رمضان ماشي قانوني (فيديو)

هاني شاكر
هاني شاكر

رفض الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، اعتذار مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد تعديه على أعضاء مجلس النقابة من داخلها بالتهديد والسب .

 

وقال الفنان هاني شاكر: "لا أقبل الاعتذار.. وأعتقد أعضاء المجلس أيضا لن يقبلوا هذا الاعتذار لأن اللي حصل في النقابة ده شيء يحاسب عليه القانون".

 

اقرأ أيضا .. حمو بيكا يعتذر لـ هاني شاكر: ”سامحني واعتبرني أخوك الصغير”

 

وأضاف شاكر - أثناء لقائه في برنامج "THE INSIDER"، المعروض على شاشة "دبي" - "هو اتهجم على النقابة، وقال إن المرة الجاية هيكون في شتيمة وقلة أدب وهاييجي يهد النقابة، وعمل هاشتاج إزالة للنقابة، أد كدا النقابة عاملالك مشكلة، وبيقول إن الناس اللي في النقابة أخلاقهم مش كويسة".

 

 

وعن حفلات الفنان محمد رمضان والمطالبة بالتعامل بالمثل معها قال: "اختلفنا أو اتفقنا عليه هو فنان وعضو فى نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية، وحينما يطلب تصريح إقامة حفل غنائى، تتم مخاطبة نقابة الموسيقيين رسمياً من قبل نقيب الممثلين ونقيب السينمائيين، وقانون اتحاد النقابات الفنية الثلاث يسمح بأن يطلب عضو نقابة المهن السينمائية أو التمثيلية أن يغنى، ورغم أننى لدىّ تحفظ شديد على ما يقدمه محمد رمضان ورفضى لصوته، لأنه لا يمتلك صوتاً يصلح للغناء، إلا أنه فى النهاية كلمات أغنياته ليست سيئة لكن ملابسه مسيئة، وأهم حاجة إنه ماشي قانوني".

 

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، تقدم بالاعتذار إلى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، عما بدر منه بعد اقتحامه نقابة الموسيقيين: "آسف.. اعتبرني أخوك الصغير ومش طالب غير إنك تساعدني وتاخدني تحت جناحك".

 

 

اقرأ أيضا .. هاني شاكر: ”خرجت حمو بيكا من السجن وفي الآخر يقتحم النقابة” (فيديو)

البنك الأهلي
هاني شاكر محمد رمضان حمو بيكا نقيب الموسيقيين أخبار الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB