موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دينا الشربيني تبدأ تصوير ”زي الشمس 2” في نوفمبر

الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

تستعد الفنانة دينا الشربيني لبدء تصوير الجزء الثانى من مسلسل "زى الشمس" مع نهاية شهر نوفمبر، ومن المقرر أن يخضع المسلسل لعدد من التغييرات بعدما تم إسناد مهمة التأليف إلى الكاتب تامر حبيب بدلًا من مؤلفة الجزء الأول مريم نعوم، ولم يعرف بعد مصير نجوم الجزء الأول ريهام عبدالغفور، أحمد السعدني، سوسن بدر، أحمد داوود، أحمد مالك، جمال سليمان، ليلى عز العرب، مريم الخشت.

وشارف السيناريست تامر حبيب على الانتهاء من كتابة الحلقات الأولى من العمل، ومن المقرر أن يقوم بتسليمها للجهة المنتجة عقب انتهاء كتابة الـ10 حلقات الأولى من العمل لترشيح الأبطال المشاركين فى الجزء الثانى من المسلسل.

على جانب آخر تعكف دينا الشربيني حاليًا على استكمال تصوير فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" أمام النجم كريم عبدالعزيز، وأوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل ضمن أحداث الفيلم، وتقوم خلاله بدور البطولة النسائية أمام الفنان كريم عبد العزيز، ولم تتبق لها سوى 10 أيام فقط.

وتدور أحداث الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية "مذيع"، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربينى؛ بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمرة بزوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التى تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدوانى، دينا الشربينى، بيومى فؤاد، غادة عادل، وإخراج أحمد الجندي.

البنك الأهلي
الفنانة دينا الشربيني زى الشمس 2 الكاتب تامر حبيب مريم الخشت ريهام عبدالغفور
tech tech tech tech
CIB
CIB