موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وجوه جديدة.. تعرف على قائمة المنتخب لمواجهتي كينيا وجزر القمر

البدري
البدري

أعلن حسام البدري مدرب منتخب مصر، عن قائمة الفراعنة التي شهدت ظهور وجوه جديدة، قبل خوض معسكر مغلق بداية من يوم ٥ نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القُمر يومي ١٤ و١٨ من الشهر ذاته بتصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢١.

 

وضمت القائمة 32 لاعبا، منهم 6 لاعبين محترفين بالخارج كان أعلن الجهاز الفني للمنتخب أسماءهم في وقت سابق، إضافة إلى 26 لاعبا ينشطون في الدوري المصري.

 

واختار البدري بعض الوجوه الجديدة بالقائمة بعد تألقهم في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم أحمد السيد زيزو لاعب وسط الزمالك، ومحمد فاروق وإسلام عيسى لاعبا بيراميدز، ومروان حمدي لاعب وادي دجلة، وأحمد جمعة لاعب المصري.

 

ويبدأ المعسكر المغلق يوم 5 من الشهر المقبل، في مدينة برج العرب بالإسكندرية، حيث يخوض المنتخب مباراة ودية يوم 7 من نفس الشهر.

 

وأكد حسام البدري مدرب المنتخب أنه في حالة تعذر إقامة مباراة ودية في الموعد السابق ذكره، فإنه سيضطر لإقامة مباراتين وديتين بين فريقين من لاعبي القائمة المبدئية، لاختيار من بينهم القائمة النهائية التي تشمل 23 لاعبا فقط.

 

وجاءت القائمة المبدئية كاملة على النحو التالي: محمد الشناوي (الأهلي)، ومحمد عوّاد (الزمالك)، ومحمد بسام (طلائع الجيش) لحراسة المرمى.

 

وفي خط الدفاع، أحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود وحيد (الأهلي) ومحمود علاء وعبدالله جمعة (الزمالك) وأحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، وباهر المحمدي (الإسماعيلي) ورجب بكار ومحمد حمدي (بيراميدز).

 

وضم خط الوسط كلا من طارق حامد وأحمد سيد "زيزو" (الزمالك)، وعمرو السولية، وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات (الأهلي)، وعمر جابر (بيراميدز)، ومحمد النني (بشكتاش)، ومحمد فاروق وعبدالله السعيد وإسلام عيسي (بيراميدز)، ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، ومحمود عبدالمنعم كهربا (ديسبورتيفو أفيس البرتغالي)، ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي).

 

وللهجوم، حسام حسن (سموحة)، ومروان حمدي (وادي دجلة)، وأحمد جمعة (المصري)، وأحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي).

البنك الأهلي
وجوه جديدة قائمة الفراعنة مواجهة كينيا منتخب مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB