موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى.. منتخب التايكوندو يتوجه إلى بلغاريا

منتخب مصر للتايكوندو
منتخب مصر للتايكوندو

غادرت بعثة منتخب مصر للتايكوندو القاهرة، اليوم الثلاثاء، متوجهة إلى بلغاريا للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو بالعاصمة البلغارية صوفيا، التي تنطلق في الفترة من 18 حتى 20 أكتوبر الجاري.

ويرأس البعثة محمد عبدالمنعم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو، ويقود الفريق فنيًا المدير الفني المكسيكي الجديد (أوسكار) والمدرب محمد مجدي، وتضم قائمة اللاعبين المشاركين كلًا من: البطلة الأوليمبية هداية ملاك التي تلتحق ببعثة المنتخب في بلغاريا قادمة من معسكرها التدريبي في صربيا، ورضوى رضا ونور حسين وسيف عيسي ومعاذ نبيل وعبدالرحمن وائل.

وتوجه لاعبو منتخب مصر للتايكوندو بالشكر والتقدير إلى الداعمين لهم وفي مقدمتهم وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو وأعضاء مجلس الإدارة، والبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي للاتحاد وروابط الرياضية الوكيل الحصري وكان في وداع البعثة فريق عمل روابط الرياضية.

وتعد بطولة الجائزة الكبرى هي البطولة الأخيرة في سلسلة الجوائز الكبرى هذا العام، وتضم أفضل اللاعبين الـ32 المصنفين في كل وزن عالميًا، وتعتبر من المحطات المهمة في التصنيف الأوليمبي المؤهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

البنك الأهلي
منتخب مصر للتايكوندو بطولة الجائزة الكبرى بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو بالعاصمة البلغارية صوفيا القاهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB