موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

”لو فلوسك كتير”.. أفضل 5 وجهات سياحية عالمية تزورها في الشتاء

وجهات سياحية تقصدها في الشتاء
وجهات سياحية تقصدها في الشتاء

يجد الكثير من الناس في فصل الشتاء والأجواء الممطرة والبرودة المشبعة، سعادة غامرة، وحنينًا إلى الذكريات السعيدة، وأيضًا فرصة للسفر والاستمتاع بالإجازة، لذا اخترنا لكم أجمل 6 وجهات سياحية يمكن زيارتها هذا الموسم، بالطبع إذا كنت تملك المال الكافي.

براغ:

يتوجه عشاق الشتاء إلى مدينة براغ، فهي عاصمة جمهورية التشيك، ولا شك أنك ستقضى أروع أيام وسط الأبراج المغطاة بالثلوج، وجمال شوارعها سيدفعك تلقائيًا لالتقاط الكثير من الصور التذكارية، بين أحضان شوارعها المتعرجة، ويمكنك احتساء المشروبات الدافئة فى أجمل المقاهي المنتشرة ببراغ، فهى مدينة مثالية في موسم الشتاء.

كورشوفيل:

لا يصاحب الشتاء برودته فقط، وإنما يصاحبه أيضًا الألعاب الشتوية، وسط الجليد ذي المنظر الخلاب، ولهذا فتعد مدينة كورشوفيل بفرنسا، من أجمل المدن لممارسة عدد كبير من ألعاب التزلج، بالإضافة إلى التجول بين المناظر الطبيعية والهضاب المغطاة بالثلوجن فهى مدينة شتوية بامتياز.

نيس:

أما إذا كنت تميل لرؤية الخضرة فى كل مكان، فلا بد من زيارة مدينة نيس الفرنسية، فهى من أفضل المدن ذات الطبيعة الخلابة، فهي مدينة تقع في جنوب فرنسا، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتضم عددًا كبيرًا من الحدائق والساحات العامة و150 نبعًا للمياه يصب معظمها في بحيرات صغيرة هادئة، إذ تشتهر بمصايفها وشواطئها الجميلة ويزورها ملايين السياح كل سنة.
 

برلين:

إذا فكرت الذهاب إلى برلين في ألمانيا، ستجدها فرصة عظيمة في فصل الشتاء، خاصة بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد، فيمكنك الاستمتاع بالتسوق فى أشهر الأسواق التى تهتم بتلك الاحتفالات، من خلال محلات البيع بالتجزئة، حيث تحتوى برلين على أكثر من 60 سوقًا ومحلًا، كما أنك سوف تستمتع مع عائلتك بقضاء وقت لا مثيل له وسط أضواء تلك المدينة.

ناجانو:

تشتهر المدينة اليابانية بأنها مضيفة لدورة الألعاب الأوليمبية الشتوية، فضلًا فهى من أهم المدن التى تجذب الكثير من السياح إليها فى فصل الشتاء، وذلك بسبب منتجعات التزلج على الجليد الخلبة، وانتشار الينابيع الطبيعية الساخنة بها، ويمكنك أيضًا زيارة واحد من أجمل المعالم السياحية بها وهو متحف الفولكلور الذي يعرض تاريخ كبار أعضاء "النينيجا".

البنك الأهلي
وجهات سياحية الشتاء السفر براج برلين
tech tech tech tech
CIB
CIB