موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تنفيذ أكبر عملية تشجير ونجيلة بـ4.5 مليون جنيه بمدينة بدر

عملية تشجير ونجيلة
عملية تشجير ونجيلة

أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، أن إدارة الزراعة تقوم الآن بتشجير وزراعة النجيلة في الجزء الأول من عملية المرحلة الأولى لزراعة المسطحات الخضراء بحي "الأندلس" الإسكان الاجتماعي السابع سابقًا، تحت قيادة المهندس حمودة عطية، نائب رئيس الجهاز للزراعة والمرافق.

وقال رئيس الجهاز، في تصريحات له، إن الجزء الثاني من المرحلة الأولى للعملية تشمل المرحلة الرابعة "البنفسج" في حي "الزهور" الإسكان الاجتماعي الخامس سابقًا، مشيرًا إلى أن تكلفة المشروع نحو 4.5 مليون جنيه؛ لتكون تلك العملية هي الأكبر في تاريخ الزراعة بالمدينة.

وأوضح "مندور"، أن العملية تشمل زراعة (25) ألف متر نجيلة و(23) ألف مغطيات للتربة شتلات الأزهار بجميع أنواعها، وتم اعتماد تصميمات جديدة تنفذ لأول مرة في أسلوب الزراعة بالمدينة ومطعمة بالزلط الأبيض بأسلوب تجميل جديد للمربعات الخضراء ليعطي لمسة جمالية مختلفة وجذابة لسكان المدينة وزائريها.

وأضاف "مندور"، أن تلك العملية ستتبعها عدة عمليات أخرى في مختلف أحياء المدينة، ومنه ما هو ينفذ الآن في حي "الفردوس" الثالث سابقا، مشيرًا إلى عملية أحياء الإسكان الاجتماعي تحت إشراف المهندس عمرو حداد، مدير عام إدارة الزراعة، والمهندس جميل الهوينى، والمهندس عبدالحكيم الهتينى.

البنك الأهلي
تشجير نجيلة مدينة بدر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB