موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

قصة حب وراء زواج جاستن بيبر وهايلي بالدوين

جاستن بيبر وهايلى
جاستن بيبر وهايلى

ركزت كل وسائل الإعلام الفنية بجميع أنحاء العالم أنظارها نحو زواج النجم جاستين بيبر بعارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، حيث قرر "بيبر" أن يشارك صور حفل زفافه على صفحتها بـ"إنستجرام"، والتي تضم أكثر من 119 مليون شخص، بعدد من صور حفل زفافه على هايلي بالدوين.

وكانت الصور باللونين الأبيض والأسود، وحصدت كل صورة أكثر من 7 ملايين إعجاب خلال ساعات معدودة من نشرها، وتجمع بين جاستين بيبر وعارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين قصة حب كبيرة، حيث أعجب بها بيبر، وقام بخطبتها بخاتم من الألماس، يقدر ثمنه بـ500 ألف دولار أمريكي، وقدم لها هدية، وكانت ساعة مرصعة بالألماس تبلغ قيمتها 140 ألف دولار.

وتحاول النجمة العالمية هايلي بالدوين، إظهار مدى حبها واستقرار حياتها الزوجية، مع النجم جاستين بيبر، بطرق مختلفة وتستعرض أوقاتهما على مواقع التواصل، وتثير إعجاب المتابعين، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من لحظات الاسترخاء التي قضتها مع زوجها جاستين بيبر على أحد الشواطئ، وظهر "بيبر" فيها يحتضن هايلي برومانسية تامة.

يذكر أن هايلي بالدوين رسمت وشمًا جديدًا هو عبارة عن كلمة "lover "، وبمجرد أن كشفت وسائل الإعلام عن وشمها الجديد، أثارت موجة من التعليقات، المشيرة إلى ألبوم تايلور سويفت الجديد "Lover ".

يذكر أن جاستين بيبر ظهر على الساحة الفنية في 2007 واستطاع أن يقدم عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرز هذه الأغنيات: " Boyfriend " و" What Do You Mean " و"Confident" وغيرهم.

يبدو أن المغني الكندي الأصل جاستن بيبر مازال يفكر في حبيبته السابقة المغنية والممثلة الأميركية سيلينا غوميز، بالرغم من زواجه حديثًا من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، خاصة أنها تمر بفترة صعبة ومرضها بالانهيار العصبي، حيث نشر موقع Celebrity Insider الأمريكي، نقلًا عن مصادر مقرَّبة منهما أن انكسار قلب المغنية المشهورة قد أثَّرَ على جاستن بيبر بشدة

البنك الأهلي
أخبار مصر الاخبار أخبار لايت جاستن بيبر أخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB