موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

منى عمر: للمرأة دور كبير في مكافحة الإرهاب

منتدي مكافحة الارهاب
منتدي مكافحة الارهاب

 

قالت السفيرة منى عمر مساعد وزير الخارجية للشؤون الإفريقية الأسبق، إننا نحتاج للتركيز على مدخل تأثير الإرهاب على حقوق الإنسان، خاصة وأنها تلقى اهتمام كبير، مثل الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والحق في الحياة، مؤكدة أن الإرهاب ليس فقط العمليات الإرهابية التي يتم تنفيذها، ولكن الإرهاب الفكري القادر على إسقاط دول.

 

وأضافت خلال فعاليات النسخة الثالثة من "منتدى الإرهاب والتدخلات الإقليمية وآثارها على الأمن العربي والأفريقي"، المنعقد بالقاهرة اليوم، أن دور المرأة من أهم الأدوار التي تجعل المجتمع يشهد حركة تغيير كبيرة.

 

وانطلقت اليوم، فعاليات النسخة الثالثة من "منتدى الإرهاب والتدخلات الإقليمية وآثارها على الأمن العربي والأفريقي"، والذي يأتي برعاية وزارة الثقافة، وبرئاسة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، وبمشاركة نخبة متميزة من المسؤولين والمتخصصين العرب والأفارقة من 16 دولة عربية وأفريقية.

 

ويقام المنتدى برئاسة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الاسبق، وبرعاية وزارة الثقافة وتنظيم كل من: مجلس التضامن المصري والعربي برئاسة الدكتور زين السادات، والمعهد الثقافي الأفريقي العضو بجامعة الدول العربية، والاتحاد الأفريقي، والسفيرة منى عمر مساعد وزير الخارجية الأسبق للشؤون الأفريقية، أمين عام المنتدى.

البنك الأهلي
السطلطة مصر الاخبا منتدي مكافحة الارهاب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB