موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 08:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لهذا السبب.. اعتذر عماد متعب عن التواجد في جهاز المنتخب

متعب
متعب

 

تحدث عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، على تولي حسام البدري قيادة المنتخب الوطني بشكل رسمي ومعه محمد بركات كمدير للكرة، وأكد متعب خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "كلنا في ظهر حسام البدري وندعمه في مهمته المقبلة"
 

وشدد متعب: "من قلبي أتمنى نجاح حسام البدري، ولا يوجد نغمة تصفية الحسابات فهي مرفوضة ولا أستعين بها أبدًا في تعاملاتى منذ أن كنت ناشئًا في الأهلي".
 

وعن اعتذاره عن تولي منصب مدير منتخب مصر، قال: "اعتذرت عن المنصب لرفع الحرج عن حسام البدري، حتى لا يقال إن هناك خلافات قديمة تعطل مسيرة العمل في الفراعنة، فأنا كان معي خلاف مع البدري عندما كان مدربًا للأهلي ولن أعود لممارسة كرة القدم مرة أخرى وخلافي معه فنيًا وليس شخصيًا".
 

وتابع: "على المستوى الشخصى أتمنى أن ينجح زميل الكفاح محمد بركات في منصبه الجديد فهو نجم كبير ويستحق ذلك بعد مسيرة رائعة في الملاعب".
 

وأتم متعب حديثه قائلًا: "أتمنى أن يعرف لاعبو منتخب مصر قيمة قميص الفراعنة وأن يعملوا بكل جدية على تحقيق أهداف المرحلة المقبلة بالتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بالإضافة لحصد لقب كأس الأمم الإفريقية، خاصة بعد أن أصبح لدينا لاعب بقيمة محمد صلاح".

البنك الأهلي
عماد متعب المنتخب حسام البدري مصر رياضة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB