موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 04:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحدهم هاجم المهرجان من قبل.. نجوم لأول مرة بالجونة

موقع السلطة

 

فتح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة المقامة حاليًا، أبوابه منذ عدة أيام، في حفل كبير كما اعتاد الجمهور أن يكون حدثًا فنيًا ضخمًا، ويشهد الكثير من نجوم الوسط الفني الذين يغيبون عن المحافل والمهرجانات الرسمية.

 

وفي خضم هذا الحدث الفني الضخم نجد ظهورًا لعدد من نجوم الوسط الفني للمرة الأولى على السجادة الحمراء، والذين لم يعلنوا عن ذهابهم من الأساس وتفاجأ بهم الجمهور.

 

ونرصد من خلال هذا التقرير الفنانين الذين أطلوا من مهرجان الجونة للمرة الأولى.

 

محمد رمضان

 

حضر الفنان محمد رمضان احتفال وفعاليات مهرجان الجونة لأول مرة، وكان مفاجأة كبيرة للجمهور، وذلك بعد أن هاجم المهندس نجيب ساويرس والمهرجان العام الماضي، قائلًا، إنه لن يحضر مهرجان تقدم به الخمور.

حلا شيحة

 

جاء ظهور حلا شيحة في هذا المهرجان،؛ لكونه هو الاحتفالية الأولى بعد عودتها للفن، واعتزالها لمدة 10 سنوات، وكان حضورها مميزًا وملفتًا للأنظار بما ظهرت به من ملابس رقيقة نالت إعجاب الجمهور.

نور

 

ظهرت الفنانة اللبنانية نور لأول مرة في المهرجان، بعد مرور 3 سنوات على أول ستار يُرفع عنه، وكان هذا لابتعادها عن الأضواء لعدد من السنوات بسبب الزواج وتفرغها لأبنائها.

عبد الرحمن أبو زهرة

 

خطف عبد الرحمن أبو زهرة الأنظار على السجادة الحمراء لأول مرة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وظهر وكأنه شابًا في بداية حياته.

 

البنك الأهلي
الفن السلطة حلا شيحة محمد رمضان عبد الرحمن أبو زهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB