موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فين أحمد حلمي ؟ .. مينا مسعود يعاكس منى زكي (فيديو وصور)

مينا مسعود يعاكس منى زكي
مينا مسعود يعاكس منى زكي

التقى النجم الكندي العالمي من أصول مصرية، مينا مسعود، بالنجمة الكبيرة منى زكي، على هامش الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي .

 

وعاكس "مسعود" منى زكي عند لقاءه بها، قائلا لها: "جميلة كعادتك"، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على حسابه عبر موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي.

 

 

كما تساءل مينا مسعود عن سبب غياب الفنان المصري أحمد حلمي، زوج مني زكي عن حضور مهرجان الجونة، قائلا " حلمي أين كنت؟".

 

من جانبها، ردت منى زكي على غزل مينا مسعود، بنشر نفس الصورة عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على "إنستجرام" وعلقت عليها "نحن نحبك وفخورين للغاية بك"، وعن غياب حلمي قالت منى "لقد فاته لقائك".

 

 

وكان مينا مسعود كشف في لقاء أجري معه، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الثالث، الخميس الماضي، عن أن منى زكي هي "فتاة أحلامه".

 

وقال مسعود في لقاء مع مقدمي قناة "أون إي"، إنه معجب بالممثلة منى زكي، ولكنه أكد أنه لا يستطيع ذكر أسماء فنانات أخريات بسبب عدم متابعته الجيدة للوسط الفني العربي، لسفرة إلى الولايات المتحدة منذ سنوات طويلة.

 

ودعم أحمد حلمي زوجته منى زكي في مهرجان الجونة السينمائي الثالث، عبر مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

 

وذكرت صحيفة "أخبار اليوم"، أن حلمي نشر الفيديو بهدف دعم زوجته منى زكي في مهرجان الجونة، خاصة وأنه تغيب عن حضور المهرجان.

 

يُشار إلى أن مينا مسعود لعب بطولة النسخة الحية لفيلم الرسوم المتحركة "علاء الدين"، من إنتاج شركة "ديزني" الأمريكية، وشارك في بطولة الفيلم، نجم هوليوود الأمريكي، ويل سميث، وعرض في السينمات حول العالم بشهر مايو 2019.

 

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي الثالث، يقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر، ويتكون برنامجه من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

 

ويعرض المهرجان قرابة 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.

البنك الأهلي
مينا مسعود يعاكس منى زكي أحمد حلمي مينا مسعود منى زكي مهرجان الجونة أخبار الفن موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB