موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مينا مسعود: منى زكي فتاة أحلامي.. ومعرفش فنانة مصرية غيرها (فيديو)

مينا مسعود
مينا مسعود

كشف الفنان العالمي ذا الأصول المصرية، مينا مسعود، عن فنانة مصرية هي "فتاة أحلامه"، وذلك في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الثالث، مساء الخميس.

 

وقال مسعود في لقاء مع مقدمي قناة "أون إي"، إنه معجب بالفنانة منى زكي، ولكنه أكد أنه لا يستطيع ذكر أسماء فنانات أخريات بسبب عدم متابعته الجيدة للوسط الفني العربي، لسفرة إلى الولايات المتحدة منذ سنوات طويلة.

وأضاف مينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين" من إنتاج شركة "ديزني": "لما بتقضي 10 سنين في المجال ده، وبتشتغل جامد وبتوصل للمكان ده، ده بيخليك متواضع"، مشيرا إلى أنه يطمح إلى تحقيق العديد من النجاحات مستقبلا.

وأشار إلى أن الفنان المصري عادل إمام يعتبر المكافئ المصري للممثل الأمريكي الراحل، روبين ويليامز، في نوعية الأفلام التي قدمها كل منهما، قائلا: "لقد خسرنا روبن ويليامز، لكن لدينا عادل إمام ربنا يعطيه طول العمر، وإحنا هنا في مصر، تحيا مصر".

يشار إلى أن مينا مسعود حقق حلم حفيدة عادل إمام، أمس الأربعاء، عندما قابلها، على هامش زيارته إلى مصر، من أجل حضور مهرجان الجونة السينمائي.

 

 وشارك المخرج رامي إمام عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، صورة لمينا مسعود بصحبة ابنة شقيقته، وعلق عليها قائلا: "عندما تمتلك ‏حلما، تتمنى لو يتحقق يوما ما، واليوم ابنة أختي التي تبلغ من العمر 11 عاما، حققت أحد أحلامها التي عملت عليها لمدة 4 ‏شهور متواصلة، إذ وعدها والدها أنها لو خسرت بعض الوزن، تستطيع أن تقابل نجم هوليوود مينا مسعود في مصر، قبل ‏بدء مهرجان الجونة".‏

 

وتابع "إمام": "وقد سعت جاهدة لتحقيق حلمها، خسرت وزنها، وأخيرا قابلته، هالة أنا فخور بك يا حبيبتي، أنتي مثال حي على ‏الصبر والعزيمة".

 

وشكر رامي إمام زوج أخته، ووجه رسالة إلى مينا مسعود قائلا: "شكرا لأنك قدوة لأجيالنا الجديدة".‏

 

 

اقرأ أيضًا ..

محمد رمضان ”يرفع صباعه” في مهرجان الجونة (صور)

رانيا يوسف بفستان مثير ومكشوف بمهرجان الجونة (فيديو وصور)

البنك الأهلي
مينا مسعود منى زكي عادل إمام مهرجان الجونة مينا مسعود الجونة أخبار الفن موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB