موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

غادة تخلع زوجها.. ”بيضربني ويشتمني قدام الجيران”

قضايا الخلع - أرشيفية
قضايا الخلع - أرشيفية

أكثر من خمس سنوات قضتها  "غادة.ح" ربة منزل بالعقد الثالث من العمر برفقة زوجها، كانت ثمارها إنجاب ولدين، لم تتوان الزوجة لحظة عن خدمة أبنائها وزوجها داخل المنزل، ولم يقابلها إلا بالإساءة والتوبيخ والإهانة.

 

وفضلت غادة  ألا تلتحق بأى وظيفة وفضلت العمل داخل عش الزوجية بمدينة السلام، لخدمة زوجها وأبنائها، راضية بما قسمه الله لها من رزق زوجها الذي يعمل  فرد أمن باحدى شركات الأستيراد والتصدير، وراضية أيضا بالمعاملة القاسية التى يعاملها بها، إلى أن طفح بها الكيل فى إحدى المرات، بعد تكرار إهانتها أمام أطفالها وأهلها، فقررت تخليص نفسها من هذه الإهانات، ورفعت دعوى خلع حملت رقم 4442 لسنة2019.

 

وأوضحت أن زوجها اعتاد إهانتها وضربها أمام أبنائها والجيران، ولا يوجه لها أى كلام حسن على أى فعل تقوم به، وآخر موقف بينهما تعدى عليها بالضرب المبرح أمام الجيران، بسبب أنها سمحت لنجلهما الأكبر باللعب برفقة زملائه بالشارع دون إذن منه.

 

وتتابع الزوجة: "فوجئت بزوجي يتعدى علي بالضرب المبرح أمام الجيران وانهال علي بالسباب والإهانات، واتهمنى بالإهمال والتقصير فى رعاية أبنائى، وحاول المتواجدين تهدئته وظللت أنا أصرخ وادافع عن نفسى، إلا أنه لم يبال وظل يوجه لى السباب والشتائم".

 

واستطردت الزوجة: "طفح بى الكيل بعد كل هذه الإهانات، ولم أعد أتحملها فقررت رفع دعوى خلع، وأنا في انتظار الحكم لاستعيد كرامتي".

البنك الأهلي
قضايا الخلع غادة تخلع زوجها محكمة الأسرة أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB