موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يلتقى رئيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر

أشرف صبحي
أشرف صبحي

 

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، محمود القيسي رئيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في مصر، وذلك لبحث آفاق التعاون بين الوزارة والغرفة في العديد من البرامج التي تخدم نشء وشباب مصر.

حضر اللقاء منال يوسف، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، وأحمد عفيفي، رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية، وداليا مقلد، مسئول تسويق الغرفة التجارية الفرنسية بمصر.

تناول اللقاء تعريفًا بأنشطة وبرامج الغرفة والفعاليات التي تسعى الغرفة من خلالها لزيادة التعاون الاقتصادي بين القاهرة وباريس في مختلف القطاعات الاقتصادية، في ظل التقارب المصري ــ الفرنسي.

كما تناول اللقاء تعريفًا بالتعاون بين الغرفة والمعهد الفني الأوروبي، وما تقدمه الغرفة من برامج وملتقيات وخاصة في مجال التدريب والتوظيف والتي تهدف إلى توفير فرص عمل للشباب الخريجين. 

ومن جانبه، رحب وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في مصر، مشيرًا إلي إمكانية التعاون في تدريب الشباب بمراكز الشباب، وإقامة ملتقيات للتوظيف بالمنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك في اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تهدف الي تخفيض معدل البطالة لدى الشباب وتأهيلهم لسوق العمل تماشيًا من خطة مصر 2030.

البنك الأهلي
أشرف صبحي وزير الرياضة مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB