موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

فاكرين إني مليونيرة.. ميا خليفة تعود بفيديو على تويتر (فيديو)

ميا خليفة
ميا خليفة

 

عادت النجمة لبنانية الأصل ميا خليفة ممثلة الأفلام الغباحية المعتزلة مرة أخرى للأضواء بعدما نشرت تغريدة، أمس الثلاثاء، على حسابها على تويتر اعترفت فيها أنها لم تكسب من رحلتها التي استمرت بضعة شهور في عالم أفلام البورنو جرافيك سوى ١٢ ألف دولار أمريكي على الرغم من أن البعض يتخيل أنها كسبت الملايين، بل وأنها تعاني من صعوبة في الحصول على عمل جديد.

 

كتبت ميا: “يعتقد الناس أنني أجمع الملايين من المواد الإباحية، لكنها هذا غير صحيح تمامًا، لقد حققت ما قدره حوالي 12000 دولار في هذه الصناعة ولم أشاهد فلسًا واحدًا مرة أخرى بعد ذلك، كان من الصعب العثور على وظيفة عادية بعدها”.

 

أضافت النجمة لبنانية أن الجميع يتخيل أنها مازالت تمارس نفس المهنة رغم اعتزالها قبل ٥ سنوات وأن أحدًا لم يعدها بالملايين عند دخول تلك التجربة التي وصلتها خلالها تهديدات من داعش بسبب ارتدائها الحجاب في فيلمين إباحيين.

 

وعلى الرغم من أن "خليفة" قضت ثلاثة أشهر فقط كممثلة للبالغين، وتركت الصناعة في أوائل عام 2015 ، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر الممثلات شعبية.

 

قالت خليفة أنها لا تزال تحتفظ بحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي كمصدر لكسب المال من خلال الإعلانات، لكن المثير للدهشة أن أعداد متابعيها على حساب “إنستجرام” تضاعفت بشكل مدهش بعد اعلان اعتزالها فقفزت من 400 متابع فقط الى أكثر 200 ألف خلال 3 أيام فقط ووصلوا لحدود المليونين بعد 6 أشهر.

 

 

 

 

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار عالم فن لايت ميا خليفة
tech tech tech tech
CIB
CIB