موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بهدف ”أوباميانج”.. أرسنال يهزم نيو كاسل (فيديو)

أرسنال
أرسنال

حقق نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، فوزاً غالياً على نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تعادل ليستر سيتي مع وولفرهامبتون بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في نفس التوقيت بملعب "كينج باور".

 جاء هدف أرسنال الوحيد عن طريق المهاجم الجابوني أوباميانج في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ليحصد أرسنال ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ظل رصيد نيوكاسل يونايتد خالياً من النقاط.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى، نيلز، تشامبرز، سوكراتيس، مونريال، جندوزي، تشاكا، مختاريان، ويلوك، نيلسون، أوباميانج، في حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي، دفرابكا فى حراسة المرمى، مانكويلو، شار، لاسيليس، دوميت، هايدين، لونجستاف، شيلفي، ريتشي، الميرون، جويلنتون.

وسجل أوباميانج الظهور الـ50 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث أحرز 33 هدفاً في 50 مباراة خاضها مع الفريق اللندني، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب من "الجانرز" في تاريخ المسابقة.

ولم يتواجد محمد النني في التشكيلة الأساسية والاحتياطية لنادي أرسنال فى مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد.

ويبدو أن محمد النني بات خارج حسابات أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال، وسط توقعات بانتقاله لصفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا الخميس الماضى، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

البنك الأهلي
أرسنال أوباميانج أخبار الرياضة الدوري الإنجليزي محمد صلاح النني
tech tech tech tech
CIB
CIB