موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

«بطل بجد».. ممثل عالمي ينقذ طفلا من الموت في لوس أنجلوس (فيديو)

داني تريجو
داني تريجو

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الممثل الأمريكي العالمي داني تريجو، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب فعله البطولي مع طفل كاد أن يلقى حتفه بحادث سير في لوس أنجلوس.

 

ولم يتردد تريجو، الذي يعد من أشهر الممثلين الذين يجسدون أدوار الشر على شاشة السينما في هوليوود، لحظة من المسارعة في إنقاذ الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد أن شاهده وهو عالق في الكرسي الخلفي، عقب انقلاب سيارة الدفع الرباعي المتواجد فيها، إثر الحادث المروع، والذي رصدته كاميرات المراقبة في الشارع.

 

وقال "تريجو" لمراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية، إنه تصادف أنه كان مارا بسيارته في الشارع وقت وقوع الحادثة، وأضاف أنه عندما هرع إلى السيارة المقلوبة، حاول مساعدة جدة الطفل، ولكنها أخبرته بإنقاذ حفيدها.

 

وتابع أنه لم يتمكن في البداية من إخراج الطفل من السيارة، لأنه كان مربوطا بحزام الأمان، حتى تمكنت فتاة شابة تُدعى مونيكا جاكسون، كانت متواجدة هي الأخرى وقت الحادثة، من فك الحزام، وتمكن داني تريهو من إخراج الطفل المذعور.

 

وحرص تريجو على تهدئة الطفل بضمه إليه، وساله عما إذا كان يمتلك قوى خارقة، حتى وصلت سيارات رجال الإطفاء إلى موقع الحادثة، والذين نجحوا في إخراج الجدة من السيارة.

 

واشتهر داني تريجو، من تجسيد رجال العصابات على شاشة السينما، حتى حصل على أول بطولة سينمائية له في عام 2010، في أفلام "ماشيتي"، التي يلعب فيها دور عميل فيدرالي سابق، يستخدم السواطير والأسلحة الحادة للانتقام من قاتلي زوجته.

 

البنك الأهلي
ماشيتي داني تريهو أخبار الفن أخبار العالم لوس أنجلوس هوليوود الساطور
tech tech tech tech
CIB
CIB