موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تصريحات السيسي حول محاربة الإرهاب تتصدر الصحف الكويتية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حول إصرار مصر على اقتلاع جذور الإرهاب، وذلك في أعقاب الحادث الإرهابي الذي وقع أمام معهد الأورام بالقاهرة أمس الأول.

 

قالت صحيفة "الأنباء" الكويتية، تحت عنوان (السيسي عن تفجير "معهد الأورام": عازمون على اقتلاع جذور الإرهاب)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن الدولة المصرية بكل مؤسساتها، عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره، متسلحة بقوة وإرادة شعبها العظيم.

 

أشارت إلى أن الرئيس السيسي، تقدم بخالص التعازي للشعب المصري، ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابي الجبان في محيط المعهد القومي للأورام بمنطقة قصر العيني في المنيل مساء أمس الأول، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

 

من جانبها، قالت صحيفة "السياسة"، تحت عنوان (السيسي: حادث معهد الأورام عمل إرهابي جبان)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصف حادث معهد الأورام - في تغريدة على صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" - بـ(العمل الإرهابي الجبان)، مؤكدا عزم مصر على اقتلاع الإرهاب من جذوره.

 

أشارت الصحيفة إلى توالي ردود الأفعال العربية والإقليمية والدولية الغاضبة، تجاه العمل الإرهابي الجبان، ومنها السعودية، والبحرين، والكويت، وفلسطين، والاتحاد الأفريقي، والاتحاد الأوروبي والبرلمان العربي، والولايات المتحدة وألمانيا.

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار الرئيس السيسي معهد الأورام حادث معهد الاورام حريق معهد الأورام الكويت صحف
tech tech tech tech
CIB
CIB