موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

7 أغسطس.. القرار النهائي بشأن إعادة مباراة الترجي والوداد

الترجي والوداد
الترجي والوداد

 

حددت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، يوم الأربعاء المقبل، موعدًا للنظر في أزمة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وجهت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي خطابين إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم والترجي الرياضي التونسي بتحديد موعد النظر في الأزمة التي شهدها نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد.

 

قال البيان: "بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (تاس) بتاريخ 31 يوليو 2019 في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم والقاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 يونيه 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الأفريقي لكرة القدم للنظر فيه، نعلمكم أنه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية".

 

أضاف البيان: "حفاظا على كامل حقوقكم  فإن لجنة الانضباط ترغب في أن يقدم الاتحاد التونسي لكرة القدم كامل مؤيداته ودفوعاته وموقفها الكتابي من الملف في موعد أقصاه يوم 6 أغسطس 2019".

 

تابع البيان: "كما دعت لجنة الانضباط رئيس الترجي الرياضي التونسي وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المقرر عقده يوم 7 أغسطس 2019".

البنك الأهلي
كاف لجنة الانضباط كاف مصر تونس المغرب الترجي الوداد السلطة رياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB