موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

الرئيس التنفيذي لـ”تمويلي”: نركز في التواجد بقوة بمحافظات الصعيد

أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تمويلي"
أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تمويلي"

 

قال أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تمويلي"، إن الفروع الجديدة للشركة في مقر فروع البريد في عدد من محافظات الجمهورية، سوف تدخل الخدمة مطلع شهر أكتوبر القادم، حيث يجرى حالياً عملية تجهيز الفروع وإمدادها بالنظم التكنولوجية اللازمة.

 

أشار خورشيد إلى أن الشركة رصدت نحو 7 ملايين جنيه سيتم ضخها كتمويلات لنحو 3500 عميل جديد من خلال هذه الفروع السبعة.

 

أوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تمويلي"، أن نموذج أعمال الشركة يركز على التواجد بقوة في محافظات الصعيد نظرًا لارتفاع الفجوة التمويلية بها واحتياجها الشديد للتمويل ومواكبة خطة الدولة الرامية للإسراع بخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المناطق الريفية الفقيرة والمهمشة إلى جانب تمكين المرأة في الصعيد من الحصول على فرص تمويل وإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر هناك.

 

كانت "تمويلي " قد وقعت منذ عدة أسابيع اتفاقية مع هيئة البريد يتم بموجبها استخدام فروع البريد في مختلف محافظات الجمهورية لتقديم خدمات التمويل وتحصيل أقساط التمويل التي تمنحها الشركة لعملائها.

 

تتيح الاتفاقية لشركة "تمويلي" استخدام البنية التحتية التكنولوجية لهيئة البريد في تقديم مختلف الخدمات المالية لعملائها من صرف تمويلات وتحصيل أقساط وإصدار بطاقات مدفوعة مقدمًا لصالح عملاء التمويل متناهي الصغر وبما يتيح انتشارًا جغرافيًا كبيرًا ويضمن سرعة وصول خدماتها لعملائها في وقت قياسي.

 

جدير بالذكر أن محفظة "تمويلي" تبلغ حاليًا 400 مليون جنيه استفاد منها نحو 30 ألف عميل، ويساهم في رأسمال "تمويلي" كل من شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية إلى جانب شركة البريد للاستثمار.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار تمويلي البري المصري الصعيد اقتصاد
tech tech tech tech
CIB
CIB