موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 05:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريفالدو: ميسي سيرحب بجريزمان في الوقت المناسب

ريفالدو
ريفالدو

أعرب اللاعب البرازيلي السابق فيتور بوربا فيريرا "ريفالدو" اليوم الجمعة عن ثقته بأنه لن تثور أي مشاكل بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، المنتقل حديثا لصفوف النادي الكتالوني.

 

وجاء تصريحات ريفالدو للرد على الشائعات التي ثارت خلال الآونة الأخيرة حول احتمالية أن يشهد الموسم الجديد توترا في العلاقة بين ميسي وجريزمان، بعد عزوف الأول عن تهنئة زميله الجديد بالانضمام لصفوف برشلونة حتى الآن.

 

وقال ريفالدو في تصريحات لموقع بيت المراهنات "بيتفاير" على الانترنت: "ميسي سيرحب بجريزمان في الوقت المناسب، من الطبيعي ألا يكتب ميسي، كقائد للفريق، أي رسالة أو أن يجري أي اتصال، حيث أنه يتمتع بعطلته وعلى الأرجح هو يحاول أن ينسي كل ما يتعلق بكرة القدم خلال هذا الوقت لكي يعود في كامل جاهزيته".

 

وأضاف: "ولكنه عندما يعود سيكون هو الشخص الذي نعرفه دائما، متواضع وهادئ، لن تكون هناك مشكلات مع جريزمان".

 

ويرى ريفالدو أن جريزمان قادر على اللعب في أي مركز مع برشلونة، وأوضح قائلا: "إنه لاعب مذهل وأثبت جدارته في أندية مختلفة وفي فرنسا أيضا".

 

واكمل: "لا يمكن للاعب ما أن يلعب في مركز واحد فقط أو طبقا لنظام بعينه، أعتقد أن فالفيردي سيتمكن من إخراج أفضل ما لدى لاعب مثله، هو أيضا لاعب ذكي".

البنك الأهلي
ريفالدو ميسي جيريزمان كورة رياضة برشلونة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB