موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أيمن أشرف: مباراة الزمالك غير مؤثرة لكن لن نتهاون باللقاء

أيمن أشرف
أيمن أشرف

 

علق أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، على فوز فريقه ببطولة الدوري، قائلًا فى مداخلة هاتفية لقناة "تايم سبورت": "أهنئ كل لاعبى الأهلى سواء الحاليين أو حتى الراحلين مثل كوليبالى وكذلك المصابين مثل سعد سمير ومحمد محمود فكلنا شركاء فى هذا الإنجاز، الذى تحقق فى ظروف صعبة للغاية".

 

تابع أشرف: "البطولة كانت قوية ومرينا بظروف صعبة للغاية، ولكنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها الفريق الأحمر لمثل هذه المواقف ولكن الخبرات لعبت دور البطولة فى حسمنا للقب ".

 

وعن الريمونتادا التى حققها الأهلى من القاع للقمة علق أيمن أشرف: "تعرضنا للتشكيك فى قدراتنا وكنا نراهن على تراجع مستوى المنافسين وخوفهم من الأهلى كلما استمر فى تحقيق الفوز متابعاً "رأينا الفرق ركبها بتخبط فى بعضها من الخوف من الأهلى".

 

وتعليقًا عن لقاء الزمالك المرتقب قال أيمن أشرف: "رغم أن المباراة ليست مؤثرة ولكننا لن نتهاون فى الفوز بها تعودنا أن نكون رقم 1 وهى مباراة خارج التوقعات سوف نستعد لها بكل جدية وتركيز للفوز بها، وننتظر مساندة الجماهير فى كل المباريات المقبلة".

 

وحول تألق على معلول مع الأهلى قال أيمن أشرف: "معلول يقدم أفضل مستوياته مع الأهلى وتعرض للظلم بالاستبعاد من صفوف منتخب تونس ولكنه دائم الرد فى الملعب على كل من يقلل من إمكانياته".

 

وتوج النادى الأهلى بالدورى الممتاز للمرة الـ 41 فى تاريخه بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ورفع رصيده إلى 77 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك ويتبقى مباراة واحدة بين القطبين الأحد المقبل.

البنك الأهلي
أيمن أشرف الأهلي الزمالك رياضة السلطة مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB