موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حفيظ دراجى يوضح تصريحات بلماضى ويوجه رسالة للشعب المصري

المعلق الجزائرى حفيظ دراحي
المعلق الجزائرى حفيظ دراحي

وضح المعلق الجزائرى حفيظ دراجى ، تصريحات جمال بلماضى المدير الفنى للخُضر ، عقب التتويج بكأس الأمم الأفريقية 2019 والتى أقيمت فى مصر.

 

وحقق المنتخب الجزائرى لقب كان2019 بعد الفوز على نظيره السنغالى بنتيجة "1-0" فى مباراة قوية مليئة بالأعصاب والصرعات البدنية ، والتى لعبت على استاد القاهرة مساء الجمعة.

 

وكان بلماضى أدلى بتصريحات اثارت الجدل وغضب الجماهير المصرية المرة الأولى كانت قبل مباراة السنغال عندما تهجم على دعم الجماهير المصرية وقال: من حقها تشجيع أي فريق، إذا فعلت فهذا أمر جيد، وإذا لم تفعل فلدينا عدد كبير من جماهيرنا وهذا يكفينا.

وعقب الفوز بلقب البطولة، طلب أحد الصحفيين من بلماضي توجيه رسالة للجماهير المصرية بعد تشجيعها للمنتخب الجزائرى، لكن رد بلماضي جاء صادما، وقال: يجب أن أذهب لطبيب عيون لأن هذا لم يحدث.

تصريحات مدرب الجزائر تسببت فى غضب الوسط الرياضى المصرى والجماهير المصرية التى ساندت الجزائر على مدار البطولة مما جعل متتبعى شبكات التواصل تشن هجومًا على بلماضى .

وقال دراجي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: أتوجه بالشكر للجماهير المصرية التي وجدنا منها كل ترحاب ودعم منذ بداية البطولة».


وتابع: زيارتي لمصر هذه المرة لن أنساها، أشكركم على الدعم وعلى المودة وعلى تعاطفكم ودعمكم للمنتخب الجزائري».

وعن تصريحات بلماضي، قال: أود أن أوضح تصريحات بلماضي، هو جزائري مولود في فرنسا ولديه عقلية أوروبية، وأضاف تحدثت معه وأخبرني أن في أوروبا لا تجد مشجعا إسبانيا يشجع فرنسا إذا واجهت الأرجنتين مثلا».

وواصل: كان يقصد أن من حق أي مشجع دعم الفريق الذي يريده، هذا ما كان يقصده، لم يقصد أنه لا يريد دعم الجماهير المصرية، هو تحدث بعقليته الأوروبية.

وأتم: أرجو أن تتقبلوا اعتذاره إذا مست تصريحاته مشاعركم، وأن تتقبلوا شكرنا على ما قدمتموه لنا خلال البطولة

البنك الأهلي
حفيظ دراجي دراجي بلماضى رياضة الجزائر السنغال نهائي أمم إفريقيا كان2019 فوز الجزائر
tech tech tech tech
CIB
CIB