موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خناقة أحمد حسن ومراسل الجزيرة: مازلنا أسياد إفريقيا

أحمد حسن
أحمد حسن

 

توج المنتخب الجزائري بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد أن فازوا على المنتخب السنغالي بهدف مقابل لا شيء احرزه اللاعب بغداد بونجاح، في المباراة التى أقيمت مساء أمس، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وهنأ كابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن، منتخب الجزائر على فوزه باللقب الأفريقي في تغريدة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات تويتر.

 

 

ومساء الجمعة نشر حسن تدوينة على حسابه الشخصي قال فيها: "‏مع انتهاء العرس الإفريقي نحب نفكر الجميع أننا أسياد إفريقيا ومازلنا وسنظل بإذن الله".

احمد حسن

 

ولم يسلم على عميد لاعبي العالم من رد عياش دراجي، مدير مكتب الجزيرة في باريس، بتدوينة قال فيها: "‏خليك في الماضي .... مع تحيات بلماضي !"، ليرد عليه حسن قائلًا: "‏‎هههههه حاضر هخليني في الماضي انا مش فاهم إيه علاقة الجزائر في الموضوع احنا فعلا أبطال وأسياد أفريقيا في الكورة وعامة مبروك يا سيدي كده فضلكم بطولتين وتعدلوا الرقم بتاعي أنا شخصيا".

 

لم ينته الأمر عند هذا الحد فقط بل أكمل إعلامي الجزيرة رده على العميد بقوله: "‏‎حلوة ‎#شخصياً دي .... أخليك تتسلى بيها مع الجماعة بتوعك عاملين لك جو ما حصلش .... نهارك طيب .. ‎#مع_تحيات_بلماضي".

 

وتعجب السيناريست المصرى أيمن بهجت قمر معلقًا على الأزمة المُثارة بين أحمد حسن ومراسل الجزيرة القطرية قائلًا: "‏‎‎هما بيعملوا كده ليه !!"، ليرد عليه أحمد حسن قائلًا: "والله يا أيمن ما جبت سيرة الجزائر في حاجه انا بتكلم علي القارة الأفريقية فعلا احنا أبطال أفريقيا ٧ بطولات ماضي وحاضر ومستقبل وآخر بطولة وصلنا نهائي مع الكاميرون بس بمآ اني الموضوع كده يبقي كل واحد يعرف حدوده".

 

يعتبر أحمد حسن من أكثر اللاعببين فوزًا بكأس الأمم الإفريقية، حيث حقق مع المنتخب المصري 4 بطولات للكان.

البنك الأهلي
أحمد حسن حفيظ عياش مصر الجزائر أمم إفريقيا السلطة مصر أخبار رياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB