موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد اتهامات بالفساد ومجاملة البرازيل.. الإيقاف ينتظر ميسي

ميسى مع الأرجنتين
ميسى مع الأرجنتين

 

يبدوا أن خسائر ليوينل ميسى مع منتخب بلاده لن تتوقف عند الخروج مطرودًا من بطولة كوبا أمريكا والإكتفاء بتحقيق المركز الثالث، حيث ينتظر قائد المنتخب عقوبات رادعة وذلك بسبب تصريحاته النارية تجاه اتحاد أمريكا الجنوبية.

 

كان ميسى قد أكد على سوء تنظيم البرازيل للبطولة بجانب تعرض الأرجنتين للظلم تحكيميًا على حد قوله حيث قال: "ينبغي ألا نكون ضمن هذا الفساد"، ومن المنتظر أن يواجه ميسى خطر الإيقاف الدولى بعد هذه التصريحات.

 

هذا ما أكده ميترى جوستافو أوبريو المحامى الأرجنتينى، ويعمل عضوًا فى محكمة التحكيم الرياضية "تاس" حيث قال: "أود أن أقترح على ميسي الاعتذار لأنه معرض لعقوبة كبيرة"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو".
 

وتابع: "يجب أيضًا أن يطالبه الاتحاد الأرجنتيني بالاعتذار عما قاله"، كان قد تعرض ليونيل ميسى للطرد المباشر فى مباراة تحديد المركز الثالث أمام تشيلى بعد الإشتباك مع ميديل، وعقوبتها الإيقاف لمدة مباراتين أو أكثر، بجانب تصريحاته ضد التنظيم والإتحاد وإتهامهم بالفساد ومجاملة البرازيل مستضيف البطولة والفائز بها على حساب بيرو.

 

من المتوقع وبحسب أغلب التقارير الأرجنتينة فإن ميس معرض للإيقاف لمدة عامين وهى العقوبة التى قد تهز العالم أجمع وتهدد مستقبل ميسى الدولى.

البنك الأهلي
ميسي السلطة رياضة أخبار الأرجنتين البرازيل كوبا أمريكا برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB