موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاسارتي: سعيد باستمرار رمضان صبحي مع الأهلي

مارتن لازارتي
مارتن لازارتي

 

كشف  مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أصعب المواقف التي تعرض لها خلال مشواره مع الأهلي، وقال إنها كانت في مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز في الدوري.

 

أشار لازارتي إلى أن الفريق استفاد من هذه المواقف بشكل كبير وتعلم منها الكثير ونجح في علاج العديد من النقاط من أجل تحقيق الأهداف التي يسعى لها.

 

عبر لاسارتي عن سعادته الكبيرة باستمرار رمضان صبحي مع الفريق خلال الموسم الجديد، خاصة أنه من أصحاب الموهبة المميزة، مضيفا إنه دائما يسمع عن مقارنة البعض للاعب مع أسماء كبيرة في كرة القدم مثل ماردونا، لكنه في النهاية لاعب شاب صاحب إمكانيات مميزة للغاية وأمامه الكثير ليقدمه وهو يثق في قدرة اللاعب فى الوصول الى أفضل مستوى خلال الموسم الجديد مع بذل الكثير من الجهد والعمل.

 

تحدث لاسارتي عن صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق مؤكدا أنه لاعب مميز للغاية، لكنه مر بفترة غير موفقة مع تولي الجهاز الفني الحالي مسئولياته، قبل أن يجتهد ويطور من نفسه ويعمل في صمت شديد حتى وصل إلى مستوى مميز من الناحية البدنية.

 

وأردف  أن الجهاز الفني يسعى للوصول بالفريق إلى أفضل مستوى من اللياقة البدنية والفنية وتقديم افضل عروض، ومواجهة التحديات المقبلة، وخاصة منافسات دوري ابطال إفريقيا التي تختلف تماما عن المنافسات المحلية.

البنك الأهلي
لاسارتي رمضان صبحي صالح جمعة الأهلي السلطة أخبار رياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB