موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مارتن لاسارتي: التتويج بالدوري هدفنا الوحيد

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن معسكر الإعداد الخارجي في اسبانيا يعد معسكرا إيجابيا للغاية ويحقق أهدافه بشكل كبير، خاصة أن المرحلة الحالية صعبة لحسم المنافسة على لقب الدوري.

 

وأضاف لاسارتي، في تصريحات صحفية، صباح اليوم الأثنين،  أن الجهاز الفني سيعمل على تقليل الحمل البدني بعد وصول اللاعبين إلى المستوى المطلوب خلال الأيام الماضية؛ تحضيرا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات المسابقة.

 

وأشار لاسارتي إلى أن اللاعبين الدوليين يمتلكون خبرات كبيرة، ويتحلون بالشخصية القوية القادرة على الفصل بين المواقف المختلفة، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرتهم على تجاوز مرحلة اخفاق المنتخب في كأس الأمم الإفريقية واستعادة كامل تركيزهم استعدادا لتحديات المرحلة المقبلة المهمة ومساعدة الفريق على تحقيق الأهداف التي يسعى اليها وعلى رأسها التتويج ببطولة الدوري.

عن مواجهتي الأهلي المقبلتين أمام المقاولون والزمالك في ختام بطولة الدوري شدد لاسارتي على صعوبتهما، في ظل الظروف الحالية وفترة التوقف الطويلة وخوض فترة اعداد لتكملة الموسم وليس للاستعداد للموسم الجديد، وقال إن مواجهة المقاولون العرب يتم الإعداد لها حاليا، ومن بعدها يأتي التركيز في لقاء الزمالك.

 

وتابع  أن لكل مباراة حساباتها الفنية الخاصة، خاصة أن الفريق لديه هدف واحد هو الفوز والتتويج باللقب، و يتم تجهيز اللاعبين حاليا من كافة النواحي الفنية والبدنية لتحقيق هذا الهدف .

وأكد المدير الفني للأهلي أن الفوز باللقب في هذا الموسم الاستثنائي يعد أمر رائعا ، وسوف يمنح الجميع ثقة أكبر بالنفس ويدفع الفريق للأمام، خاصة أن الفريق كان متأخرا بفارق 17 نقطة كاملة عن المتصدر في بداية المسابقة، لكن تغيرت الأمور الآن وأصبح الأهلي على القمة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني، وهذا الأمر تطلب الكثير من الجهد والعطاء من جانب الجميع للوصول لهذه المرحلة.

 

البنك الأهلي
لاسارتي الأهلي الدوري الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB