موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المدير الفني لمدغشقر: مباراة تونس لها حسابات خاصة خاصة

نيكولا ديبوى المدير الفني لمنتخب مدغشقر
نيكولا ديبوى المدير الفني لمنتخب مدغشقر

 

أكد نيكولا ديبوى المدير الفنى الفرنسى لمنتخب مدغشقر تقديره للمنتخب التونسى، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم، الأربعاء، فى ستاد السلام قبل انطلاق مباراة منتخب مدغشقر ومنتخب تونس، الخميس، ضمن مباريات دور الـ8 والتى ستقام فى التاسعة مساء على ستاد السلام.

 

أضاف ديبوى أن مباراة الغد لها حسابات خاصة خاصة وأن المنتخب التونسى من الفرق القوية والتى تلعب كرة هجومية بالاضافة إلى نجاحه فى الإطاحة بمنتخب قوى مثل المنتخب الغانى ولديهم الطموح فى بلوغ الدور قبل النهائى.

 

أشار المدير الفنى لمدغشقر أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية طيبة ولديهم الإصرار على استكمال ما بدأناه منذ إنطلاق البطولة ولدينا جميع الحقوق فى المنافسة على التأهل للدور قبل النهائى على الرغم من المشاركة الأولى بالنسبة لنا .

 

قال ديبوى : إن تواجد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى، وهو من مدغشقر، أمر يسعدنى ويعطينا دفعة معنوية لمواصلة الأداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة التى نشارك فيها للمرة الأولى .

 

عن استخدام خاصية الفيديو فى هذا الدور أكد أنه أمر جيد لانه سيضمن اعطاء كل فريق حقه خلال المباراة وأن الأداء التحكميى خلال المباريات السابقة للبطولة كان جيدا، وأضاف المدير الفنى لمدغشقر نسعى لكتابة تاريخ جديد فى الكرة الافريقية من خلال التأهل للدور قبل النهائى فى الظهور الاول لنا فى بطولة الامم الافريقية.
 

البنك الأهلي
مصر السلطة رياضة كأس الأمم أمم أفريقيا 2019 تونس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB