موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

هواوي تؤكد: مصر مركز إقليمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

هواوي
هواوي

 

عقدت شركة هواوي، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قمة الموردين السنوية التاسعة لشمال إفريقيا في مصر مع أكثر من 200 ضيف من سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي.

 

كان موضوع الحدث هو "الإرشاد الرقمي، النظام البيئي، التعاون المربح للجانبين"، عرضت القمة جهود شركة هواوي في بناء نظامها البيئي والاستثمار فيه في مصر وشمال إفريقيا، سلطت هواوي أيضًا الضوء على جهودها لدعم الشركاء المحليين المصريين لتوسيع أعمالهم وتصديرها في جميع أنحاء المنطقة من خلال هواوي.

 

خلال هذا الحدث، كرمت هواوي شركائها على جهودهم الملحوظة، احتفلت القمة أيضًا بوجود هواوي في شمال إفريقيا لأكثر من 20 عامًا بدعم من شركاء هواوي الاستراتيجيين على امتداد نظامها البيئي، تضم سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي حاليًا مورد 55 في مصر وأكثر من 300 في شمال إفريقيا الذين يعتبرون من الأصول القيمة.

 

في السنوات العشر الماضية، تجاوزت قيمة مشتريات هواوي في منطقة شمال إفريقيا 3 مليارات دولار أمريكي، وهناك أكثر من 300 شركة تتعاون معنا كل عام، يزيد عدد المهندسين المعتمدين من هواوي عن 6100 مهندس، خلقت سلسلة التوريد من هواوي أكثر من 30000 وظيفة.

 

وصرح Cao Jibin، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، أن هواوي قد استثمرت في مورديها لتنمو بشكل مستدام، وسع أكثر من 30 موردًا عملياتهم من مقاطعة واحدة إلى بلدان مختلفة في جميع أنحاء المنطقة، بفضل المساعدة المستمرة من هواوي، حصلت 42 شركة على شهادة ISO، وأنشأت نظامًا موثوقًا لإدارة الجودة، وأصبحت مؤسسة حديثة، عززت تطوير جزء هام من النظام البيئي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

 

البنك الأهلي
مصر السلطة أخبار تكنولوجيا هواوي موبايل سوق اتصالات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB