موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فجر السعيد: ”ياريت تركي آل شيخ كان بلدياتي” (صور)

الكاتبة الكويتية فجر السعيد
الكاتبة الكويتية فجر السعيد

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار الفن... وإليكم التفاصيل
 

أعربت الكاتبة الكويتية فجر السعيد عن حاجة بلادها لشخصية ثرية مثل تركي آل الشيخ مستشار الديوان الملكي السعودي، وتمنت استعارته من البلد الشقيق، لكن أمنيتها قوبلت بردود فعل حادة جدا.

وقالت السعيد على "تويتر": "وآنا مندمجة بحفلة عبادي الجوهر فكرت ليش ما نطلب من الأشقاء السعوديين وأعتقد نمون عليهم يعطونا تركي آل الشيخ على سبيل الإعارة أو كمحترف ممكن".

وأضافت: "تدرون شنو أكثر شي عجبني في الخطه اللي وضعها تركي آل الشيخ للترفيه أنه لم يركز في منطقة وحده ورغم أن المملكة العربية شاسعة المساحة ومناطقها بعيده عن بعض إلا أنه وزع المهرجانات توزيع جغرافي ينم بحرفية عالية .. المهرجانات الترويحية في كل أنحاء المملكه جهد جبار يشكرون عليه".

وتفاعل رواد "تويتر" مع هذه التغريدات والتمنيات، فجاءت ردود فعلهم غاضبة وشاجبة، حيث قال أمير حسان مهاجما السعيد: "هلا صار تركي قدوتك في الحياة وصارت الحفلات هي هدفك وقد بلغت من العمر عتيا وأنت تتمنين الحفلات في بلد محافظ. هل تتمنين رؤية بنات الكويت يزاحمون الشباب في الحفلات".

يذكر أن فجر السعيد وقبل تعبيرها عن أمنياتها، شنت هجوما عنيفا على آل الشيخ، بعد إساءته للشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي بتشبيهه إياه بـ"القزم".

 

a3d6cbe66715428152623ad51ee083ab.JPG
e8a60d593d76c286e677668bfa131f13.JPG
البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة فجر السعيد أخبار الفن تركي آل الشيخ تويتر الأشقاء السعوديين المهرجانات الترويحية
tech tech tech tech
CIB
CIB