موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

تجديد الاعتمادات الدولية لمصر للطيران بعد تفتيش إدارة الطيران الأمريكية

تفتيش الفيدرالية الأمريكية
تفتيش الفيدرالية الأمريكية

ينشر موقع السُلطة الإخباري مجموعة من الأخبار المحلية.. وإليكم التفاصيل

 

قال مصدر مطلع فى وزارة الطيران المدنى، إن إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA قامت بالتفتيش على مواقع الشركة بمطار القاهرة، لتجديد الاعتمادات الدولية وقام باختبار العاملين بقطاع مصر للطيران.

 

أفاد المصدر، فى تصريحاته لـ«السُلطة»، أن التفتيش شمل توسيع نطاق مصر للطيران للحفاظ على قاعدة العملاء والتدقيق على تنفيذ تعليمات الشركات المصنعة للطائرات ومتابعة الحالة الفنية لها باستمرار والكشف على السجلات الفنية للطائرات واجتازت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بنجاح تفتيش.

 

وتابع أن وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري وجه بأهميه التأكد من قيام الأطقم الفنية باتخاذ اللازم في حالة ظهور أي أعطال سواء أثناء الرحلات أو خلال فترة توقف الطائرات بأى مطار، والحفاظ على أعلى معايير السلامة والجودة بكافة أنشطة قطاع الطيران المدني طبقا لدليل العمل على الطائرات وجذب المزيد منهم.

 

وأوضح المصدر، أن التفتيش الذى قامت به إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA، راجعت أعمال الجودة وصيانة الطائرات ومخازن قطع الغيار والمكتبة الفنية ومجمع عمرة الوحدات الميكانيكية ومجمع مخازن قطع الغيار والعدد والآلات وذلك للتأكد من الإلمام بالنواحى الفنية والأعمال المنوط بهم تنفيذها والتأكد من وثائق الجودة المصاحبة لهذه الأعمال.

 

وأوضح، أنه تم تجديد رسميا الاعتمادات الدولية وتوسيع نطاق شركة مصر للطيران، بعد الانتهاء من الإجراءات الفنية وتنفيذ تعليمات الشركة المصنعة للطائرات.

البنك الأهلي
اخبار مصر مصر السُلطة مصر للطيران الفيدرالية الأمريكية وزارة الطيران المدنى تفتيش الفريق يونس المصري اعتماد العاملين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB