موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 08:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أجيري: جاهزون لضربة البداية ونحترم كل المنافسين

خافيير أجيري
خافيير أجيري

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الاخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل

 

قال خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد صباح الأربعاء، إن الفريق بدأ الإعداد منذ ٦ يونيو ووصل لمرحلة رائعة للغاية من التحضير الفني والبدني وأصبح جاهزًا تمامًا لمباراة الافتتاح أمام زيمبابوي.

 

وأشار المدير الفني إلى أن منتخب زيمبابوي يستحق التواجد في الكان الإفريقي وهو يتابعه منذ فترة ويعلم كل كبيرة وصغيرة عنه وهو فريق قوي والمباراة مهمة لأنها ضربة البداية للبطولة المقامة في مصر، وعلينا مسئوليات كبيرة نحو تحقيق اللقب وسنلعب بنفس أسلوبنا في الافتتاح ونحترم المنافس كثيرا وجهزنا جيدا لهذه المواجهة الصعبة التي لا بديل عن الفوز بلقبها.

 

أضاف مدرب الفراعنة أن فريقه يركز في مواجهة زيمبابوي، ولا يفكر في أي مباريات أخرى أو اللقب وهدفه الرئيسي هو الفوز في الافتتاح، مضيفًا أنه من الطبيعي أن تسعى كل المنتخبات للتأهل والكل يعلن التحدي وتأكيد أوغندا وزيمبابوي والكونغو رغبتهم في التأهل عن المجموعة أمر طبيعي ومشروع.

 

وتحدث أجيري عن الصعوبات التي واجهته وأهمها عدم انتظام مسابقة الدوري الممتاز وعدم حصول اللاعبين على راحة مناسبة وعدم انتهاء الدوري قبل البطولة جعل اللاعبون يعانون بدنيًا كثيرًا، موضحا أن وصول اللاعبين في وقت متأخر هي المشكلة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة خافيير أجيري الكان الإفريقي زيمبابوي أمم أفريقيا وصلاح الدوري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB