موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

في يوم ميلاده.. محمد صلاح ساحر قلوب المصريين (بروفايل)

محمد صلاح
محمد صلاح

تحول الفرعون إلى رمز مصري عالمي لم يكن من قبيل الصدفة، هذا الحب الجارف لا يتعلق بكرة القدم فقط بل بما فعله محمد صلاح الذي جاء اليوم ليحيي ذكره مولده.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

«اللحظات الحاسمة».. أفضل ما يجيد استغلاله، أرقام «أبو مكة» في ليفربول ومع المنتخب المصري، حسمت كل شيء، جميع المؤشرات وكل الخبراء أجمعوا على حقيقة واحدة، سبقوا بها «كاف»، وهي أن ابن مدينة "بسيون" هو أفضل لاعب في إفريقيا، فخلال 12 شهرًا، نجح الفرعون المصري، في تسجيل 38 هدفًا برفقة فريقه السابق روما الإيطالي، وفريقه الحالي، ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

بدأ مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم اتجه للاحتراف في أوروبا وانضم لنادي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليان وناديه الحالي ليفربول الإنجليزي. حقق صلاح مع ناديه الأوروبي الأول بازل العديد من الألقاب، فحصل معه على لقب دوري السوبر السويسري موسم 2012–2013، وجائزة أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري لعام 2013.

 انضم محمد صلاح إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وحصل معهم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2014–2015 وكذلك كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 2014–2015 ولكنه لم يشارك بصفة أساسية مع الفريق ثم انتقل على سبيل الإعارة لنادي فيورنتينا الإيطالي ثم انتقل إلى نادي روما وشارك معه طوال موسمي 2015–16 و2016–17 في 83 مباراة أحرز فيها 34 هدفاً.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

مشوار ابن مدينة بسيون، بدأ بحلم.. «كنت أحلم باللعب لليفربول منذ كنت طفلا صغيرا.. كان فريقي في البلايستيشن»، وهو الحلم الذي تحقق لـ«صلاح» في موسم الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، عندما انضم إلى النادي الإنجليزي بصفقة هى الأغلى في تاريخ النادي، بقيمة 42 مليون يورو.

البنك الأهلي
محمد صلاح رابطة الأندية الإنجليزية الدوري الإنجليزي نادي روما نادي فيورنتينا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB