موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 04:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 10 مايو 2019

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع السلطة الإخباري أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2019، بمختلف أنواعها بشكل مستمر داخل السوق المصري، واليكم التفاصيل..

 

 استقرت أسعار بورصة الدواجن المصرية خلال تعاملات اليوم، وقد شهدت الأسعار خلال الأسبوع الماضي حالة من الارتفاع التدريجي خصوصاً مع اقتراب شهر رمضان وتهافت الأهالي على شراء احتياجاتهم من اللحوم البيضاء لتخزينها خلال الشهر الكريم، وقد سجل سعر كيلو اللحوم البيضاء في المزارع اليوم 30 جنيه، بينما استقرت سعر كرتونه البيض الأبيض عند 35.5 جنيه تسليم المزرعة.

 

توقعات بأسعار بورصة الدواجن خلال الفترة القادمة

هناك توقعات تشير بارتفاع اسعار الدواجن خلال الفترة القادمة بسبب كثرة الطلب عليها، وبسبب دخول فصل الصيف وارتفاع موجة الحر مما يؤدي إلى نفوق أعداد هائلة من الفراخ فيقل العرض مقارنة بالطلب، وأيضاً مع اقتراب شهر رمضان الكريم يزداد الطلب على الدواجن مما سيرفع من سعرها، ولكن من المحتمل أن يستقر السعر باقي الشهر.

 

أسعار الأعلاف اليوم داخل الشركات المصرية

نرصد لكم أسعار الأعلاف في بعض الشركات التي تعمل في السوق المصري، الجدير بالذكر أن الأسعار الموجودة بالجداول أسعار الطن، حيث بلغ سعر الطن في شركة كايرو فيد نسبة 23% مبلغ 6700 جنيه مصري خلال تعاملات اليوم.

 

وهذه الأسعار تتأثر بصفة دورية بناء على مجموعة من العوامل ومن أكثر العوامل المؤثرة على سعر الدواجن هو سعر الدولار حيث يؤثر على جميع أسعار السلع والتعاملات اليومية، حيث أن ارتفاع سعر الدولار يؤدي إلى ارتفاع أسعار العلف، وأيضاً ارتفاع سعر الأدوية الخاصة بالطيور مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الدواجن في الأسواق، أيضاً من العوامل المؤثرة العرض والطلب على الدواجن بالسوق المصري، حيث أن الطلب عليها كثير فهي لا غنى عنها، وبارتفاع أسعارها يرتفع أسعار البيض أيضاً.

 

تحديث: تابع اَخر أسعار بورصة الدواجن المصرية

استقرت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 10 مايو 2019 في الأسواق والمزارع المصرية، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزارع اليوم 30 جنيه مصري، بينما استقر سعر كيلو لحم البط المولر مبلغ 34 جنيه، أما بالنسبة لسعر كرتونه البيض البلدي فقد بلغت سعر 40 جنيه، ونتابع معكم من خلال موقعنا النيل الإخباري اَخر أخبار وأسعار بورصة الدواجن المصرية محدثة بشكل دوري

c7da2202001ef3739c67954b4c9dbb31.PNG
f7f0bbdb094d0b83d7561fc5ec2130d7.PNG
البنك الأهلي
الدواجن اسعار الجمعة بورصة مصر اخبار مصر السلطة الأهلى ضد سموحة الزمالك اليوم مسلسل لمس اكتاف الحلقة 4 دعاء اليوم الخامس من رمضان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB