موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 03:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

درة: ”الأعياد دليل على أن الخير قادم لمصر”

عمال مصر
عمال مصر

هنأ المهندس محمد حلمي درة، الأمين العام لاتحاد العمال بدمياط، الشعب المصري وخاصة عمال مصر بمناسبة عيد العمال، وحلول شهر رمضان المجيد، مشددًا على أن كون هذه الفترة مليئة بالأعياد دليل على أن الخير قادم لمصر.

وأضاف "درة"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "النيل للأخبار" اليوم الثلاثاء، أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاحتفال بعيد العمال رغم كل التداعيات الإقليمية المحيطة بمصر والمنطقة، يؤكد أهمية دور عمال مصر في دفع عملية البناء والتنمية، وفي برنامج الاصلاح الاقتصادي، والذي أكد الرئيس السيسي، أن عمال مصر هم من تحملوا تبعات برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأكد الأمين العام لاتحاد العمال بدمياط، أن عمال مصر على مر التاريخ هم سند الدولة المصرية، مشددًا على أن كلمة الرئيس السيسي خلال احتفالية عيد العمال مبشرة جدًا، فحديث الرئيس عن مصانع الغزل والنسيج ومصانع الأسمنت والحديد والصلب التي تعتبر من الشركات الخاسرة والتي تمثل عبء على الدولة المصرية يبشر بأنها ستصبح السند الرئيسي لدفع عجلة الانتاج في مصر بفضل جهد عمال مصر.

البنك الأهلي
محمد حلمي درة عيد العمال الرئيس السيسي الاحتفال مصر اخبار مصر السلطة توتنهام راغد قيس سعر الريال السعودى اليوم اصابة محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB