موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 08:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أخرها ضياع اللقب الأفريقي.. ماذا يحدث للأهلي!

النادي الأهلي
النادي الأهلي

خسائر بالجملة عاني منها الأهلي في الموسم الحالي بعد ضياع فرصة مواصلة مشواره في دوري أبطال أفريقيا بالخسارة المذلة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي البطولة.

 

تستمر إخفاقا  الأهلي على مستوى الألعاب الرياضية  المختلفة منذ تولي محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء، في نوفمبر 2017 وحتي الآن.

 

 

خسر الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي أمام الترجي بعدما فاز في جولة الذهاب بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر بنتيجة 1-3 في الإياب، وودع نفس البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام صن داونز 5-0 ذهابًا، ولم يتمكن من تحقيق الريمونتادا في مواجهة الإياب (فاز 1-0).

 

كما ودع الأهلي منافسات البطولة العربية من دور الـ16 علي يد الوصل الإماراتي، وخرج من بطولة كأس مصر الموسم الماضي من دور الثمانية على يد بيراميدز بعدما خسر بهدف دون رد.

 

استمرت نكسات الأهلي المحلية بعد خسارة فريق كرة السلة رجال لقب كأس مصر أمام الجزيرة، وخسرة فريق سيدات الأهلي لقب كأس مصر أمام سبورتنج، كذلك خسارة فريق كرة السلة سيدات لقب البطولة العربية أمام فريق هومنتن اللبناني.

 

كما وودع فريق السلة رجال بطولة دوري أبطال إفريقيا من ربع النهائي علي يد سموحة، وخسر فريق اليد رجال لقب بطولة إفريقيا أمام غريمه الزمالك، وتعرض فريق اليد رجال لخسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الأبيض.

 

وضمن منافسات كرة اليد، خسر الأهلي لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية أمام النجم الساحلي التونسي، وفي كرة الطائرة، خسر فريق السيدات لقب البطولة العربية أمام الصفاقسي التونسي، وااعتذر فريق الطائرة رجال عن المشاركة في البطولة العربية، خسر فريق كرة الماء بالنادي الأهلي لقب بطولة الدوري، أيضاً خسر الفريق كأس السوبر لكرة الماء أمام فريق هليوبليس.

 

وتبقى للأهلي منافسة وحيدة يقاتل عليها من أجل الحصول على لقب الدوري الأهلي في ظل الصراع الشرس مع فريق الزمالك وبيراميدز؛ حيث يحتل المادر الأحمر المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز "متصدر جدول الترتيب، وبفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب الوصافة.

 

البنك الأهلي
النادي الأهلي اخبار الرياضة كرة قدم دوري أبطال أفريقيا محمود الخطيب كأس مصر مصر اخبار مصر السلطة راغد قيس توتنهام ضد أياكس توتنهام سعر الريال السعودي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB