موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 06:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يتفوق على المصري في الشوط الأول بهدف صالح جمعة

الأهلي
الأهلي

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدماً على منافسه فريق المصري، بهدف دون رد، وذلك خلال المواجهة المقامة بينهما حالياً على إستاد المكس، بمدينة الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

 

هدف المادر الأحمر الوحيد في الشوط، جاء عبر صالح جمعة في الدقيقة 31، بعد هجمة مرتدة تنتهي بتمريرة من أزارو إلي جمعة الذي سددها في الشباك.

 

وفي الدقيقة 35، ألغى حكم المباراة هدف جديد لحساب الأهلي أحرزه جيرالدو، وذلك بداعي التسلل.

 

وتعد مواجهة اليوم هي المباراة رقم 117 التي تجمع الأهلي بفريق المصري؛ حيث سبق وأن التقى الفريقان في 116 مباراة سابقة، حقق الأهلي الفوز في 63 مباراة. وكان التعادل حاضرًا في 34 مباراة، فيما خسر الأهلي في 19 مباراة.

 

أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما فاز بنتيجة 4-صفر، وهو ما حدث في مناسبتين؛ الأولى في موسم 1978-1979، والثانية في موسم 1998- 1999.

 

ويحتل الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، في حين يتصدر بيراميدز جدول المسابقة برصيد 63 نقطة وخلفه الزمالك بفارق 6 نقاط.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي المصري الشوط الاول الاهلي والمصري مصر اخبار مصر السلطة مان يونايتد ضد مان سيتي شريف مدكور اعلان حالة الطوارئ الاهلي والمصري
tech tech tech tech
CIB
CIB