موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 01:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

شعبة الأدوات المنزلية تناقش سلبيات قرار وقف المصانع المصدرة لمصر

الادولات المنزلية
الادولات المنزلية

اجتمعت اليوم شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية مع الفريق المكون لبحث آثار القرار ٤٣ لعام ٢٠١٦م في جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية. 

 

تقدمت الشعبة بمذكرة تفصيلية بالعديد من النقاط التي تعتبر من الآثار السلبية لهذا القرار وشرحت الأضرار الواقعة علي هذا القرار من احتكار ورفع أسعار وتسريح عمالة وغيرة من الامور التي أضرت بمصالح التجار والمستوردين. 

 

أضاف أشرف هلال رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية في بيان صحفي اليوم  أننا أوضحنا كل ما عاناه المستورد والتاجر من جراء هذا القرار من ارتفاع في الأسعار وزيادة التهريب وكساد الأسواق والاحتكار. 

 

قال فتحي الطحاوي نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية أن الاجتماع كان مثمرا للغاية واشاد بفريق التحقيق وبحسن الإستماع وعلي راسهم القاضي أحمد خطاب والدكتورة أميرة عبد الغفار. 

 

ذكرت الشعبة أنها بصدد اجتماعات اخري للانتهاء من الآثار السلبية لهذا القرار.

 

كان وزير التجارة والصناعة أحال ملف القرار ٤٣ الخاص بالمصانع المؤهلة للتصدير لمصر امس الأول لجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكار ية ويجري الان الجهاز تحقيقات في القرار لبحث سلبياته على السوق التجارى في مصر.

 

البنك الأهلي
الأدوات المنزلية حماية المستهلك أشرف هلال مصر اخبار مصر السلطة نادي الزمالك مباريات الاهلي القادمة ملخص مباراة الزمالك عيد تحرير سيناء
tech tech tech tech
CIB
CIB